في كامل التألّق… جيجر- لوكولتر في جدّة

موسّعة نطاقها حول العالم، تعلن جيجر- لوكولتر عن افتتاح أول بوتك لها في جدّة، مع هذه الإضافة الأخيرة في هذا الموقع الجديد، يصبح حضور جيجر- لوكولتر في المملكة متضمناً اثنين من البوتيكات، أولاهما البوتيك الموجود أصلاً في مدينة الرياض. ويأتي هذا التوسَع بالتماشي مع رؤية الدار والتي تهدف الى الإنتشار في أهمّ المدن العالمية، ليبلغ العدد الى 92 بوتيكاً.

وإحاتفالا بالبوتبك الجدبد، نظّم حدث حضر فيه ارك دو بانافيو مدير العلامة التجارية جيجر- لوكولتر، والمدير العام للرمال البلاتينية شوقي النصر.
ويقول دو بانافيو في هذه المناسبة: “إنه لمن دواعي سرورنا أن نحتفل بموقعنا الجديد في جدة الذي يأتي كتعبيرٍ عن علاقتنا الوثيقة مع هذه المدينة العريقة. ونعتقد أيضاً بأنه تكريم للشعور

الجميل والتقدير الذي تحمله هذه المدينة لساعاتنا الاستثنائية. يقدم بوتيكنا الجديد المكان الأمثل والبيئة العصرية الأنيقة لعملائنا لاستكشاف أناقة وإبداعية مجموعات جيجر- لوكولتر وتفرُّدها.”

يمتزج كل ذلك في ترتيب يهتم بالتفاصيل حيث سيُتاح لذواقة الساعات التمتع باستكشاف الساعات من فئة المجوهرات الفاخرة بالإضافة إلى المجموعات الاستثنائية الأخرى، في جوٍّ مفعمٍ بالراحة والخصوصية. مع وجود جيجر- لوكولتر في جدة، تواصل العلامة التجارية وضع بصمتها في أهم مدن العالم، محققةً إنجازاً عالمياً جديداً لتراثها الثري الباعث على الفخر.

مقالات ذات صلة