SIHH 2017: IWC Schaffhausen

تعيد دار IWC Schaffhausen إلى الواجهة الساعات المستديرة التي عُرفت بها ساعة Da Vinci Perpetual Calendar في العام 1985، فتكشف عن النماذج الجديدة لهذه المجموعة، والتي توجهت من خلالها إلى جمهورها من السيدات والرجال، مودِّعة العلب البرميلية الشكل، ومبدية التزامها بالتصاميم الكلاسيكية.

Da Vinci Automatic 36 Da Vinci Perpertual Calendar

إذاً، تلتزم هذه المجموعة بملامحها الأصيلة ولكنها ارتدت حلة عصرية. من هنا أتى النموذجان النسائيان Da Vinci Automatic 36 و Da Vinci Automatic Moon Phase 36ليؤكدا على ارتباط الدار بالجنس اللطيف واهتمامها بالسيدات من خلال إنتاجها للساعات الخاصة بهن، وقد تميّزت هذه الساعات بإمكانية تزويدها بأساور مميزة غير تقليدية، كما وبالترصيع الماسي. فصُنعت الأولى من الفولاذ أو من الذهب الوردي، ورُصعت بعض نماذجها بـ 54 ماسة، تعمل بواسطة حركة أوتوماتيكية كاليبر 35111 بمخزون للطاقة من 42 ساعة. أما الساعة التي تعرض مراحل القمر Da Vinci Automatic Moon Phase 36 فقد أتت بنماذج من الذهب الوردي أو من الفولاذ مع أو من دون ترصيع ماسي، وتنوّعت ألوان أساورها الجلدية بين البني والأزرق. سكنتها حركة أوتوماتيكية كاليبر 35800 بمخزون للطاقة من 42 ساعة، وهي مقاومة لضغط الماء حتى عمق 30 متراً.

وبرزت أيضاً ساعة Da Vinci Perpetual Calendar Chronograph الرجالية، وهي الساعة الأولى التي وضعت فيها الدار عقارب الساعات والدقائق مع مؤشر مراحل القمر في ميناء فرعي واحد، وكان لا بد من إعادة تصميم الحركة الأوتوماتيكية كاليبر 89630 لتحقيق ذلك. سكنت هذه الساعات علباً قطرها 43ملم مصنوعة من الفولاذ أو الذهب الوردي، مقاومة لضغط الماء حتى عمق 30 متراً، وتنتهي بأساور جلدية.

 

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة