A. Lange & Söhne في معرض الدوحة للمجوهرات والساعات!

ستتواجد A. Lange & Söhne مرةً أخرى في دورة عام 2017 من معرض الدوحة للمجوهرات والساعات من 20 إلى 25 فبراير، حيث ستعرض العبقرية المذهلة في صناعة الساعات، البراعة الحرفية القصوى وتفانٍ لا يساوم للدقة.
سيركّز عرضها في الدوحة لهذا العام على روائع الساعات الفاخرة التي تجمع الحلول الميكانيكية العبقرية مع وظائف متطورة وتصاميم ملفتة للنظر. وستشمل القطع الرئيسية في هذه المجموعة ساعـة DATOGRAPH PERPETUAL TOURBILLON الرياضية كرونوغراف الارتداد إلى الخلف، تقويم دائم وتوربيون إيقاف الثواني، ساعة RICHARD LANGE JUMPING SECONDS بتوليفتها النادرة من آلية الثواني القافزة، ومضبط انفلات ثابت القوة، فضلاً عن ساعة LANGE 1 TOURBILLON PERPETUAL CALENDAR المتطورة بالذهب الأبيض مع مينا رمادية. وسينعكس أسلوب ايه. لانغيه أند صونه في صناعة الساعات الدقيقة، الساعية إلى نقل الهندسة الدقيقة، الحرفة اليدوية والعناصر الجمالية إلى أعلى مستوى ممكن، في كل تفاصيل منصة العرض.
وستُتاح لزوار منصة A. Lange & Söhne الفرصة لمشاهدة براعة العلامة التجارية في مجال الساعات الراقية عن طريق نقّاش حضر خصيصاً من المصنع الموجود في غلاشوته، لتقديم عرضٍ حي للحرفة التقليدية بنقش نموذج على شكل زهور على ديك التوازن، وهو تفصيل يجعل كل ساعة من لانغيه قطعةً فنيةً فريدة من نوعها. بينما ستحقق النماذج المختارة من ساعة LANGE 1 الرمزية، SAXONIA الأنيقة وساعة 1815 الكلاسيكية إكمال ظهور ايه. لانغيه أند صونه في معرض الدوحة للمجوهرات والساعات.

مقالات ذات صلة