3 طرق تخزين آمنة تمنع سرقة ساعاتك الثمينة

 

إذا كنت تملك مجموعة من الساعات الفخمة والثمينة، لا بدّ أن يقلقك موضوع التعرّض للسرقة يوماً ما خصوصاً عندما تغادر المنزل أو تكون خارج المدينة لبضعة أيام (أو أسابيع). اسمحوا لنا أن نقدم لكم بعض الخيارات لتخزين آمن لساعاتكم التي لا ترتدونها حاليا وذلك تفادياً لأية خسارة محتملة:

shutterstock_580321912

صندوق الإيداع المصرفي

تقدم معظم البنوك خدمة يمكنك من خلالها استئجار صندوق ودائع وذلك مقابل رسوم سنوية صغيرة، يمكنك تخزين ساعاتك الثمينة، ومجوهراتك أو بعض الوثائق المهمة في صندوق معدني من شأنه أن يحفظ إلى غرفة آمنة. عادة، يتم تأمين صناديق الودائع هذه بمبلغ معين من المال (اسأل عن هذا الامر!). قد تكون هذه هي الطريقة الأكثر أمانا للحفاظ على ساعاتك عندما تخطط لمغادرة البلاد في رحلة طويلة.

 

خزنة في المنزل

لمنع سرقة ساعاتك بحال وجودها في المنزل ليس عليك سوى وضعها في خزنة آمنة. يمكنك شراء خزنة معدنية إما مع قفل إلكتروني أو آلية قفل ميكانيكية، هذه الصناديق تحفظ الساعات من السرقة.

معظم الصناديق صغيرة يسهل حملها من قبل اللصوص، ولكن العديد منها يوفر خيارا لاستخدام الترباس وتثبيتها على الحائط. وكما يقال ان اللص يحتاج حوالي ثلاث دقائق لفكّ الخزنة وهذه الطريقة ستبطئ من عملية السرقة لا بل تمنعها.  يمكنك أيضا الحصول على خزنة مصممة خصيصا لك وكما تحبّ، فهناك العديد من الشركات العالمية المهمة التي توفر هذه الأنواع من الخزائن والتي ستبدو رائعة في منزلك أو مكتبك، بالإضافة إلى تأمينها كل مستلزمات الحماية لساعاتك بشكل جدّي حازم.

 

الآلة الخاصة لتعبئة الساعة بالطاقة (Watch Winder) :

تبقي الآلة الخاصة لتعبئة الساعة بالطاقة Wacth winder، ساعاتك بأمان ليس فقط عن السرقة والنار والسرقة، ولكن أيضا من الضياع في مكان ما في المنزل أو من حتى من الغبار. بهذه الطريقة سوف لن تتعرض الساعة لأي خدوش أوتعديل عندما تقرر ارتداءها.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة