“مون بلان” تطرح ساعة وتشكيلة من الإصدارات المحدودة دعماً لليونيسف

تأكيداً على دعمها منذ سنوات طويلة لبرامج اليونيسف للتعليم ومحو الأمية، وفي سياق اتفاقية الشراكة التي بدأت في العام 2004، تقدم “مون بلان” تشكيلة جديدة من أدوات الكتابة، والمنتجات الجلدية، والمجوهرات، وساعة واحدة، كل منها بلمسة من الياقوت الأزرق وتصميم مستوحى من الأحرف الأبجدية، وذلك احتفالاً بقيمة الكتابة كقوة من أجل الخير.

وتهدف “مون بلان” عبر شراكتها مع اليونيسف، إلى المساهمة في تحسين فرص التعليم لأكثر من خمسة ملايين طفل. وستساعد الأموال التي جمعتها المبادرة، منظمة اليونيسف على دعم معايير جودة التعليم الوطني، والتي تغطي مجالات التربية، والقراءة والكتابة، والبيئة التعليمية، ومشاركة المجتمع، والبنية التحتية، وقياس مخرجات التعلم. بالإضافة إلى ذلك، سوف تُستثمر الأموال في برامج تدريب المدرّسين، وكذلك التوجيه والأدوات لضمان حصول المدرّسين على المعرفة اللازمة لتقديم تعليم جيد ونوعي للطلاب.

مون بلان مايسترستوك: الكتابة هدية

تأخذ التشكيلة الجديدة أدوات الكتابة المميزة “مايسترستوك” وتعطيها تصميماً جديداً مستوحى من حجر رشيد، الذي يعتبر أحد أهم الرموز في تاريخ الكلمة المكتوبة.

 

تشكيلة اليونيسف للمنتجات الجلدية

بأرقى مستويات الحرفية الفنية لصناعة الجلود، تضم تشكيلة “مون بلان مايسترستوك سيليكشن لليونيسف” مزيجاً مميزاً من الجلد العادي والجلد المطبوع ببراعة مع نمط مرهف ودقيق من الأشكال الهندسية. واكتسبت هذه القطع المعاصرة لمسة غير متوقعة من ناحية التصميم.

المجوهرات

بالإضافة إلى تشكيلة بإصدار محدود من أدوات الكتابة والساعات والمنتجات الجلدية، تطرح “مون بلان” قطعاً جميلة من المجوهرات لكل من المرأة والرجل. وكونها أكثر من مجرد تعبير واضح للأناقة بالنسبة للأشخاص المميزين، تحمل الأساور وأزرار الأكمام معنى خ اصاً يصوّر الدعم للجهود المبذولة من أجل منح هدية الكتابة للأطفال الذين لا يستطيعون الحصول على التعليم النوعي.

الورق المعزّز

لإحياء هذه الشراكة بين “مون بلان” واليونيسف – المدافع العالمي عن حقوق الطفل – تطلق الدار حبر اليونيسف الخاص باللون الأزرق في عبوة زجاجية أو خراطيش، بالإضافة إلى أنابيب إعادة التعبئة لأقلام الحبر برأس دوار، وأفلام الحبر الجاف.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة