ريهانا تنطلق في عالم المجوهرات !

في خطوة استثنائية ومميزة، تعاونت دار المجوهرات الفاخرة شوبارد، مع الفنانة العالمية ريهانا لتقديم مجموعة RIHANNA ♥ CHOPARD  والتي ستصبح متوفرة في شهر مايو.

لا تشتهر ريهانا على الصعيد العالمي بصوتها فقط ولكن أيضاً بستايلها الخاص وأسلوبها الجذّاب. هذا التعاون لم يفاجئنا أبداً حيث أن ريهانا سبق وتألقت بمجوهرات شوبارد على السجادة الحمراء. واليوم يتعاون هذا الثنائي لتوسيع عالم المجوهرات الفاخرة ما وراء حدوده التقليدية من خلال إيجاد مجموعة عصرية مستوحاة من جزيرة باربادوس التي ترعرعت فيها ريهانا بحدائقها الخصبة وكرنفالاتها الصاخبة.

استوحي الإصدار المحدود من مجموعة (RIHANNA ♥ CHOPARD) لقطع المجوهرات الأساسية (Core) من الحضور القوي والثقة العفوية التي تتميز بها ريهانا. فقد تمحورت المجموعة حول الأشكال الهندسية البسيطة بخطوطها الحادة والواضحة، فجمعت بين طابع الأناقة العصرية والتصميم النقي، مضفية بذلك على شكل (Ice Cube) الكلاسيكي من شوبارد إحساساً قوياً بالذات، وأدخلت على المجموعة تصاميم جديدة مع أحجار الخزف الملون.

تضم المجموعة 9 قطع من المجوهرات صيغت من الذهب الوردي عيار 18 قيراط المصادق عليه بشهادة التعدين العادل (Fairmined)، وتميزت بزخارف ذات خطوط مستطيلة تربط بين مكعبات الذهب الوردي وقطع الخزف الصلب بلون “أخضر الغابات” الذي اختارته ريهانا شخصياً، كما ستتوافر بمكعبات ذهبية مصقولة كمكعبات الجليد أو مكعبات مرصّعة بالألماس.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة