إصدار williams الجديد من أوريس لمحبي سباقات السيارات !

أهدت دار الساعات السويسرية “أوريس – Oris ” محبي سباقات السيارات، إصدار ويليامز الجديد، ويحتفل فريق ويليامز راسينج هذا العام بالذكرى الأربعين لمشاركة الأولى في أحد سباقات الجائزة الكبرى، وكان ذلك في سباق الجائزة الكبرى لإسبانيا المقام عام 1977. وإحياءً منها لهذه اللحظة التاريخية والإنجازات الخالدة الاستثنائية التي تحققت على يد السير فرانك، أنتجت أوريس إصدارا محدودا من مجموعتها الشهيرة “كرونوأوريس- Chronoris ” الذي رأي النور أيضا في سبعينيات القرن الماضي، وأطلقت عليه اسم ويليامز في الذكرى ال40 من أوريس وبكمية محدودة- Williams 40th Anniversary Oris Limited Edition.

ولم يعرف عالم الرياضات الميكانيكية، إن لم يكن عالم الرياضة بأسره، شخصيات أسطورية تضاهي السير فرانك ويليامز، سوى القليل. تتجلى في هذا المؤسس الأسطوري، ويليامز، قوة الطبيعة والبصيرة التي حولت الصانع البريطاني إلى فريق حاصد للبطولات، وأحد أنجح الفرق في تاريخ الفورمولا 1. فقد حصد ويليامز راسينج لقب بطولة العالم لسباقات الفورمولا 1 في 16 مناسبة، بواقع 9 بطولات عالم للصانعين و7 للسائقين. شهد عام 2003 التعاون الأول بين أوريس وويليامز راسينج، وبذلك تكون أوريس الآن الشريك الأطول في تاريخ الفريق.

تتميز هذه الساعة الفولاذية المقاومة للصدأ والبالغ مقاسها 40 مللم بعلبة بسيطة الشكل، تذكيرا بساعة Chronoris الأصلية، وبمحرك كرونوغرافي أوتوماتيكي يوفر عقربا كرونوغرافيا مركزيا للثواني وعداديْ 30 دقيقة و12 ساعة عند الساعتين 12 و6.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة