3 فنادق فاخرة يجب زيارتها في شهر فبراير

إن فبراير هو شهر الرومنسية والحبّ، ليس لأن عيد الحب يقع في اليوم الرابع عشر منه بل لأن الثلوج تحاصر معظم المناطق والبلدان في الكرة الأرضية ما يمكّن الأزواج الاستفادة من هذا الشهر والهروب إلى شواطئ بورا بورا وقنوات البندقية وغيرها من الأماكن الرائعة.

 

 

 

Four Seasons Bora Bora

إن منتجع الجزيرة الخاصة، Four Seasons Bora Bora الذي يحتفل بعيده العاشر في العام 2018، هو من أبرز الأماكن الرومانسية التي تتمتّع بتجربة تناول الطعام بشكل حميم على جزيرة مرجانية هادئة مخصصة لرحلات الغوص للبحث عن اللؤلؤ على الشعاب المرجانية المعزولة. يمكن للأزواج حجز عطلات شهر العسل، والتي تشمل سبع ليال في أحد الأكواخ الـ 100 العائمة على الماء، بالإضافة إلى خدمات السبا وغيرها من وسائل الراحة.

 

The Gritti Palace

ان مدينة البندقية العائمة تحتفل خلال اول أسبوعين من فبراير بالكرنفال لهذا العام مع مسيرات القوارب، والعروض في الشارع. من هنا ننصحكم بالإقامة في فندق ا The Gritti Palace لذي سوف يعيدكم حتماً إلى القرون الكلاسيكية. يتميز فندق The Gritti Palace الذي يعود للقرن ال 15، بالأجنحة المستحدثة بأناقة وسحر المدينة الأبدية.

فندق Talisa

إن الثلوج التي تغطّي كولورادو في هذا الوقت من السنة لا يجب أبداً ان يردعكم من الإستمتاع بهذا الطقس الجميل في هذه الفترة من السنة. من هنا عليكم زيارة فندق Talisa الذي أعيد إفتتاحه في نوفمبر نوفمبر بعد عملية تجديده التي بلغت قيمة 60 مليون دولار. يتميّز الفندق بـ 285 غرفة للضيوف بتصميم معاصر، وبركة سباحة في الهواء الطلق ومركز خدمة كاملة للتزلج يوفّر الانتقال من الجناح إلى المنحدرات.

مقالات ذات صلة