Piaget Polo S ساعة جديدة تخاطب جيلاً جديداً !

في حدث أقيم في دبي، طُرحت ساعة Piaget Polo S الجديدة من دار Piaget للإعلاميين حيث تسنّى لهم الاطلاع على هذه الساعة الجديدة. وسط أجواء ممتعة.
وقد شكّل هذا الحدث المنصّة المثالية لـPiaget للاعلان عن “مغيّر قواعد اللعبة” الذي يمثّلها حديثاً في المنطقة، محمّد سلطان الحبتور.
_M3C8470_1
ساعة Piaget Polo S مصمّمة للرجال الجاهزين لإعادة صياغة القواعد، وبالتالي اختارت Piaget تسعة “مغيّرين لقواعد اللعبة” حول العالم، تقديراً لمواهبهم الاستثنائية الفذّة.
 استوحي إسم هذه Piaget Polo S من لعبة البولو الراقية والمتطلبة جسدياً، وهي تشيد بطابع الدار الكلاسيكي إنّما العصري المعبّر عن حقبة جديدة تماماً.
كما زُوّدت بقرص يحاكي شكل الوسادة، ملوّن بأزرق Piaget ضمن علبة بقطر 42 مم. أمّا حركتها الأوتوماتيكية الشهيرة، 1110P، المصمّمة والمصنّعة حصرياً من قبل Piaget،
فتكشف بنعومة عن جمالها من خلال ظهر علبة مصنوع من الصفير. ويتوّج هذه التجربة الأنيقة سوارٌ موصول ببعضه البعض يدوياً وبدقة متناهية، وهو مصقول بالتعاقب وذو إطلالة لماعة.
والنتيجة؟ ساعة تخاطب جيلاً جديداً من “مغيّري قواعد اللعبة” وتلبي ذوقهم الرفيع سواء كان ذلك في النهار أم الليل أم في العمل أم أوقات التسلية.

مقالات ذات صلة