أبرز 4 ساعات مستوحاة من سباقات السيارات لهذا العام

تتميّز أبرز دور الساعات المهمة بتعاونها مع أهم علامات السيارات العالمية رغبة منهم بتخليد أهم اللحظات والسباقات في إصدارات خاصّة. في هذا المقال إخترنا لكم أبرز ثمار التعاون بين أهم دور الساعات وسباقات السيارات. 

 

من شوبارد :L.U.C Time Traveler One – Time of the Desert

قدمت شوبارد ساعة L.U.C Time Traveler One – Time of the Desert، في إصدار محدود يضم 20 ساعة. يتميز هذا الإصدار بميناء بلون ذهبي يستذكر  رمال الصحراء المتألقة تحت سماء الإمارات المشرقة. وستقدم ساعتين من هذا الإصدار للفائزين في سباق شوبارد كلاسيك رالي– دبي 2017، خلال حفل تكريم الفائزين الذي سيقام في أمسية اليوم الثاني والأخير من السباق.

ساعة Williams 40th Anniversary Oris Limited Edition

أهدت دار الساعات السويسرية “أوريس – Oris ” محبي سباقات السيارات، إصدار ويليامز الجديد، ويحتفل فريق ويليامز راسينج هذا العام بالذكرى الأربعين لمشاركة الأولى في أحد سباقات الجائزة الكبرى، وكان ذلك في سباق الجائزة الكبرى لإسبانيا المقام عام 1977. وإحياءً منها لهذه اللحظة التاريخية والإنجازات الخالدة الاستثنائية التي تحققت على يد السير فرانك، أنتجت أوريس إصدارا محدودا من مجموعتها الشهيرة “كرونوأوريس- Chronoris ” الذي رأي النور أيضا في سبعينيات القرن الماضي، وأطلقت عليه اسم ويليامز في الذكرى ال40 من أوريس وبكمية محدودة- Williams 40th Anniversary Oris Limited Edition.

 

إصدارات أكسكاليبور سبايدر الجديدة من Roger Dubuis

 من Roger Dubuis :ساعة  أكسكاليبور سبايدر بتوربيون

تستحضر ساعة  أكسكاليبور سبايدر بتوربيون مزدوج محلّق بالرموز اللونية الخاصة التي تميز لوحات القيادة في السيارات الخارقة الأداء. ونرى اللون البرتقالي الزاهي للزينة المطاطية في الميناء المهيكل و في السوار و الدرزات، في إشارة لمقاعد السيارات الرياضية بموادها المختلفة وتفاصيلها الملونة.

 

ساعة Mille Miglia 2017 Race Edition من شوبارد

تعتبر شوبارد احد أهم روّاد مصنعي الساعات والمجوهرات العالمية المعروفة بتصاميمها الجذابة. وفي معرض بازل، كشفت شوبارد عن أهم موديلاتها للعام 2017 نذكر منها Mille Miglia 2017 Race Edition التي تعكس شغف الدار بسباق السيارات.

تنضمّ هذه الساعة إلى مجموعة ساعات Mille Miglia GTS التي سبق واطلقتها الدار عام 2015، والمستوحاة من سباق Mille Miglia الإيطالي كون شوبارد مسجل التوقيت والشريك الرسمي منذ العام 1988 .

مقالات ذات صلة