TAG Heuer تطلق ساعة فريدة تحمل اسم “دبي” !

تجسّد الساعة الجديدة من TAG Heuer التي تحمل اسم Dubai Connected Watch Modular  45 تعاون ناجح يجمع بين العلامة و دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي (دبي للسياحة).

تأتي هذه الساعة بحزام بنّي من الجلد الفاخر مع بطانة مطاطية مزيّنة بنقش “DUBAI” الحصري، فضلاً عن حزام إضافي باللون الأزرق الذي لطالما ارتبط بالمدينة، وذلك بالإضافة إلى إطارها ذي التصميم الخاص الذي يحمل شعار دبي أيضاً.

تتميّز هذه الساعة بتصميم فريد وجديد كلياً على مستوى الساعات المتصلة بالإنترنت، حيث يمكن تبديل الأجزاء ذات التصميم النموذجي مع وحدات ميكانيكية فاخرة بواجهة تعرض 3 عقارب أو كرونوغراف بحركة توربيون حائزة على شهادة COSC من المختبر السويسري للكرونومترات‘، إضافة إلى القفل والحزام ونقطة اتصاله بالساعة والتي تأتي جميعها بمجموعة واسعة من المواد والألوان لتتيح توليفات عديدة بين الأجزاء تجسد التصميم التركيبي الفريد الذي تتميز به الساعة. وقد تم تصميم هذه الساعة السويسرية الفاخرة الأصلية بالتعاون مع شركة ’إنتل‘، وهي تتمتع بهيكل مقاوم للماء حتى 50 متراً، ونظام تحديد المواقع GPS، إضافة إلى تقنية الاتصالات قريبة المدى لتسديد الدفعات الإلكترونية، وشاشة عالية الوضوح من نوع AMOLED، فضلاً عن ميناء الساعة الذي يقدّم خيارات غير محدودة من النماذج التي من الممكن تخصيصها حسب الطلب. ويأتي التكامل بين نظام تشغيل أندرويد وير2.0  من شركة ’جوجل‘، والتطبيقات المرافقة الجديدة من ابتكار ’تاغ هوير‘ لينقل التجربة الرقمية إلى مستوى آخر.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة