Marine Torpilleur من Ulysse Nardin : كرونوميتر الجيل الجديد

على غرار ملھمتھا، Marine Chronometer، تعمل Torpilleur بآلیة الحركة ذاتیة التعبئة UN-118، وتتمیز باحتیاطي الطاقة لمدة ساعة 60 ساعة ومیزان مرسى سلیسیوم خاص بھا. كما تأتي Marine Torpilleur معتمدة من C.O.S.C ، وتلبي المعاییر التي ھي على نفس الدرجة من الصرامة والتي تسمح لھا أن تحمل بفخر شھادة أداء أولیس ناردین.

یتجلى التصمیم المرموق على المیناء أیضا، حیث تبرز السمات الأیقونیة لتشكیلة “Marine”: مؤشرات الأرقام الرومانیة، الشعار الرمزي بومیضھ الأحمر في” 1846″. وفیما تتمتع العقارب الرشیقة بشكل ممیز فورا لساعة “Marine”، فقد تم أیضا إعادة تصمیمھا في مودیل Marine Torpilleur. تحیط الثواني الصغیرة عند الساعة 6 تماما بنافذة التاریخ، في حین یقع مؤشر احتیاطي الطاقة لمدة 60 ساعة عند الساعة 12.

تم طرح هذه الساعة بدایةَ في في ثلاثة مودیلات مختلفة، وبمیناءین مختلفین ، من الفولاذ المقاوم للصدأ والذھب الوردي عیار 18 قیراط. ثلاث رؤى ناجحة في عصرنا تجسد الروح الحدیثة:

  • مارین توربیلور من الذھب الوردي عیار 18 قیراط بقطُر 42 مللم بمیناء بیضاء وحزام جلدي مع مشبك طي. تاج بقفل ملولب، بلورات الزفیر ومقاومة تسرب الماء حتى 50 متر .
  • مارین توربیلور من الفولاذ المقاوم للصدأ وقطرھا 42 مللم بمیناء بیضاء وحزام جلدي مع مشبك طي. تاج بقفل ملولب، بلورات الزفیر ومقاومة تسرب الماء حتى 50 متر .
  • علبة الفولاذ المقاوم للصدأ بقطُر 42 ملم بمیناء زرقاء وسوار من الفولاذ المقاوم للصدأ. تاج بقفل ملولب، بلورات الزفیر ومقاومة تسرب الماء حتى 50 متر .

 

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة