من وحي كسوف الشمس: مجوهرات تحاكي حركة الشمس والقمر

للقمر والشمس أهمية كبرى في العالم الفلكيّ والفضاء تماماً كما في حياتنا اليومية. ولهذ السبب تأخذ هذه العناصر حيّزاً هامّاً في مجال صناعة المجوهرات ونجدها في تصاميم أهم دور المجوهرات.

SuperNova من David Yurman

Pam722_Cat_3-4_1551278

 

 

يقدم David Yurman أقراط Supernova ear climbers المصنوعة من 18 قيراطاً من الذهب إضافة إلى قلادة Supernova المستديرة المصنوعة أيضاً من من الذهب بعيار 18 قيراطا.

Bibi van der Velden

 

bibi van der valden

مستوحاة من الهلال والقمر، تأتي أقراط Galaxy planet  من  Bibi van der velden غير المتناسقة لتضفي رقياً على إطلالتك التي يكمّلها خاتم مصنوع من زوج من اللؤلؤ التاهيتي و 18 قيراطاً من الذهب الوردي.

Mindi Mond

mindi mond

تأتي أقراط Mindi Mond على شكل دوامة متجمّدة مزيّنة بالماس والبلاتينوم. إن تفاصيلها الدقيقة المستوحاة من آرت ديكو تتميّز بماس من 12 قيراطاً و ذات التقطيع الوردي.

 

AZLEE

AZLEE

تأتي أقراط Azlee بـ18 قيراطاً من الذهب الأصفر، وقد  صنعت يدويا في كاليفورنيا من قبل مؤسسها بايلي زوارت.

Chanel

chanel

يأتي خاتم Nuit des diamands من شانيل بالذهب الأبيض عيار 18 قيراط على شكل نجمة ماسية لمّاعة  تلتفّ حول الإصبع لتطبع سحر الغبار النجميّ.

Jacquie Aiche

Jacquie Aiche

لجاكي ايش موهبة في توحيد الجمالية البوهيمية مع مواد أنيقة، كما هو واضح في قلادة الهلال الماسيّ المستوحاة من المرحلة القمرية التي يمكن أن ترمز إلى التغيير الأبدي والثنائيات الشخصية.

 

مقالات ذات صلة