من روح فصل الخريف: مجوهرات فاخرة.. من الخشب

من بين التصاميم المميّزة والأكثر رواجاً، تأتي المجوهرات الخشبية لتضفي رونقاً على كل إطلالة. ولهذه المجوهرات الخشبية بعض الرموز والخلفيات المثيرة للاهتمام سوف نعرفكم عليها :

 

selimmouzannar necklace

قلادة من الخشب والفضة لـSelim Mouzannar

 

تتميّز هذه القلادة من Selim Mouzannar بطابعها الرياضي خصوصاً أنها خفيفة الوزن ومصنوعة من الفضة والخشب وهي مزيّنة بحبّات الماس الرمادية والبنية التي تذكرنا بالألوان الخريفية والترابية.

 

silviafurmanovich_br4446h

 

أقراط خشبية تمّ تلوينها باليد من Silvia Furmanovich

 

هذه الأقراط الخشبية مرسومة باليد من مجموعة الهند الجديدة لسيلفيا فورمانوفيتش وهي عبارة عن شجر الغابة المزيّنة بحبّات الماس. هذا التصميم الحيوي هو بديل مثير للأحجار الكريمة الملونة العادية.

 

annoushka-18ct-yellow-gold-diamond-ebony-touch-wood-earrings-4900-www-annoushka annoushka-18ct-yellow-gold-diamond-ebony-touch-wood-ring-12800-www-annoushka

أقراط من الخشب من Annoushka

كانت عائلة المصممة البريطانية Annoushka Ducas تؤمن بأن لمس الخشب يجلب الحظ من هنا أطلقت مجموعتها الخشبية الجديدة في 4 سبتمبر، والتي تشمل  الأقراط وخاتم مزيّن بحبّات الماس ومن ذهب عيار 18 قيراط .

 

 

tamaracomolli_gb_15_102_d1 tamaracomolli_gb_17_017_d

Tamara Comolli والأساور الخشبية

 

يصبح الخشب دقيقا في يد Tamara Comolli، التي قامت بتصنيع الأقراط على شكل أوراق الSnakewood من الخشب و الذهب الوردي.

feral jewelry feral jewelry01

مجوهرات Feral الخشبية المتحجرة

 

هذا الخاتم الخشبي المحفور بالألوان العسلية هي عمل سوزان أوستر، التي  أسست Feral Jewerly  في العام الماضي.

pamelahuizenga

مجوهرات  Pamela Huizengaبالمواد الطبيعية الخشبية

تدخل Pamela Huizenga الروح العصرية خلال تصميمها لجميع أنواع المواد الطبيعية خصوصاً خشب Montana Agate، الأوبال الاثيوبية، والتريلوبيت. هذه القلادة هي مثال على جماليتها الترابية المتطورة، وهي عبارة عن قلادة مصنوعة من قطعة من سيكويا متحجرة مصدرها وادي Hell’s Canyon.

 

 

مقالات ذات صلة