تجربة إستثنائية وفريدة أثناء الكشف عن Cactus de cartier

إختارت كارتييه حديقة الشهيد في الكويت لعرض مجموعة Cactus de cartier وذلك ضمن أجواء مستوحاة من الصحراء الساحرة. وفي هذا الإطار، حظي زوّار حدث كارتييه بتجربة فريدة ومميّزة حيث شاهدوا إبتكارات الدار بين زهور الصحراء المميّزة المعروفة بالصبار.

لقد بدأ العرض بفقرة تغوص بفن تصميم قطعة Cactus de cartier الفريدة بدءًا من رسمها، مرورًا بانتقاء الأحجار الكريمة التي تزينها ووصولاً إلى مدى الحرفية المتقنة التي تخرِج قطعة لا مثيل لها في الإبداع.

ومن أجواء الإحتفال أيضاً، أن كارتيه قد سمحت للزوار بإكتشاف هذه المجموعة الجديدة ضمن مساحات خضراء رائعة وساروا وسط انعكاسات وألوان البيئة الصحراوية التي تتميز بهدوءٍ مريح في النهار وسحر سمائها  المرصّعة بالنجوم المتلألئة في الليل.

بعض التفاصيل عن Cactus de cartier

 

إن زهرة الصبار لا تشبه أبداً الزور الناعمة والرقيقة، بل هي نوع من الأزهار التي تعيش في المناخات القاسية والتي لا تحناج الماء كالأنواع الأخرى. من هنا إختارت كارتييه أن تظهر صلابة هذه الزهرة عبر تحويل الزمرد أو العقيق الأخضر الفاتح أو العقيق الأحمر إلى جواهر ذات رؤوس بارزة بتصاميم هندسية تتألق وسط قطع صغيرة من الماس. وتعكس المجموعة مدى التناقض في طبيعية الصبار، الذي يجمع بين المظهر الطري النضر والشائك وتُحوّل الأشكال بعيدة المنال إلى أنماط شديدة الإغراء يمكنك لمسها وارتداؤها.

مقالات ذات صلة