3 إطلاقات عالمية تجدونها في أسبوع دبي للساعات 2017

 

إنطلق برنامج أسبوع دبي للساعات الذي يتمحور حول سلسلة من حلقات النقاش مع مواضيع تتراوح بين التصميم التقني للساعات والتكنولوجيا لإصدارات استثنائية. إن أسبوع دبي للساعات في يومه لثاني تضمّن صفوف Masterclasses متقدّمة تحت إشراف أهم صانعي الساعات العالميين نذكر منهم أنطوان وفلوريان بريزيوسو، وصانع الساعات المستقل ديفيد كاندوكس، وصانع الساعات الأسطورية في IWC، كورت كلاوس وغيرهم كما وتخلّل اليوم إطلاق 3 ساعات جديدة:

 

 

ساعة H.Moser & Cie Endeavour Tourbillon

 

أحضرت  H.moser & cie  ساعة H.Moser & Cie Endeavour Tourbillon إلى أسبوع دبي للساعات ليتمكّن الحضور من معاينتها بشكل مباشر. وكما شاهدنا سابقاً في الصور، لم تخيّب هذه الساعة أملنا عند مشاهدتها في بشكل مباشر، ربما أفضل وصفها بأنها توربيون “طائر” وسط الميناء الأزرق.

 

 

ساعة Ferdinand Berthoud Chronomètre FB 1.4

 

ومن أجل أحدث تجسيد ل Chronomètre FB ، قام فرديناند برتود بتحويل هذه الساعة الحائزة على جوائز إلى شيء من الخفّة الملحوظة في الوزن (حالة التيتانيوم) والشفافية (ثلاثة جسور من كريستال الياقوت المشطوب، بدلا من نافذة عرض في جانب العلبة).

 

 

 

ساعة Vacheron Constantin Overseas Dual Time

Vacheron Constantin  الجديدة Overseas Dual Time مع عيار جديد، 5100 DT – يأتي كمقدمة مبكرة لمعرض SIHH 2018. ما نحب أفضل عن هذه القطعة هو عرض مزدوج و بديهية الوقت المزدوج. هناك عقرب مركزي إضافي لعرض وقت (يتم تشغيلها باستخدام التاج) ومؤشر AM-PM أنيق عند الساعة 9. تأتي الساعة بعلبة قطرها 41 ملم، ومصنوعة من الفولاذ مقاوم للصدأ مع الميناء الأزرق أوالذهب الوردي مع الميناء الأبيض.

 

مقالات ذات صلة