A. Lange & Söhne تحتفل باليوبيل الفضي لساعة LANGE 1 خلال SIHH 2019

خلال الصالون العالمي للساعات الراقية SIHH للعام 2019، سوف تحتفل دار الساعات الألمانية الفاخرة A. Lange & Söhne بالذكرى الـ25 على اطلاق ساعة LANGE 1، من خلال إصدار محدود يشمل 250 ساعة من الذھب الأبیض.

مميزات الساعة

وبمناسبة اليوبيل الفضي على اطلاق ساعة LANGE 1، يتميّز اصدار LANGE 1 “25th Anniversary”  بميناء فضي مصنوع من مع أرقام وعقارب من الفولاذ باللون الازرق. وتأتي هذه الساعة بعلبة يبلغ قطرها 38.5 ملم وبسماكة 10.7 ملم، مصنوعة من الذهب الأبيض.

أمّا العلبة الخلفية لساعة LANGE 1 “25th Anniversary”  فتحمل رسماً لمبنى مقرّ الدار التاريخي الذي يعود إلى عام 1873. كما وتحمل أسماء كلّاً من المؤسس “WALTER LANGE” وشريكه “GUNTER BLUMLEIN”، المسؤولين عن إطلاق العصر الحديث للشركة في أكتوبر 1994، إضافةً إلى عبارة “25 YEARS LANGE 1”.

إن ما يميّز ساعة LANGE 1  عن غيرها من إصدارات الدار، انها وطيلة 25 عاماً لم تشهد تقريباً أيّ تغييرٍ في الشكل، إلى حين تطوير حركتها وادخال العيارL121.1 الذي یعُبأ  یدویاً في العام 2015 والتي تمّ صنعها بشكل كامل داخل شركة A. Lange & Sohne’s في Glashutte، في ولاية Saxony الألمانية.  أمّا ما أدخلته هذه الحركة الجديدة على اصدارات LANGE 1  هي تعبئة الساعة بالطاقة مع مخزون لمدة 72 ساعة بالإضافة إلى صفيحة رئيسية تغطي ثلاثة ارباع المساحة تحت الميناء، مصنوعة من الفضة الألمانية  غير المعالجة. وهذه الحركة هي كجميع حركات الدار مزخرفة يدوياً وفقاً لأعلى المعايير.

الخصائص التقنية

الحركة: يدوية التعبئة كاليبر L121.1 من صنع الدار بمخزون للطاقة من 72 ساعة.

العلبة: مصنوعة من الذهب الابيض و يبلغ قطرها 38.5 ملم وسماكة 10.7 ملم.

الميناء: مصنوع من الفضة الصلب وباللون الفضي.

السوار: من جلد التمساح الأزرق الداكن مخیط یدویاً، مع إبزیم شوكي من الذھب الأبیض.

الإصدار: محدود 250 ساعة.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة