Franck muller تختار علبةً جديدةً لمجموعة Vanguard Crazy Hours™ بعد مرور 15 عاماً!

تستمر دار Franck muller في تحقيق أعلى مستويات الجودة في عالم التعقيدات الكبرى، مع مجموعة من الساعات الفريدة والساحرة على حد سواء. فخلال معرضها الخاص WPHH (World Presentation of Haute Horlogerie)، الذي أقامته في مبنى Grand Malagny في جنيف بين الرابع عشر والثامن عشر من يناير الماضي، كشفت الدار عن النماذج الجديدة من مجموعة Crazy Hours ولكنها هذه المرة وضعتها داخل علبة Vanguard الشهيرة ليمنح هذا المزيج من الجرأة والإبداع يمنح كل شخص يرتدي هذه الساعة طريقة استثنائية لقراءة الوقت.  

إن مجموعة  Crazy Hours التي تم إطلاقها في عام 2003، قد اجتذبت عشاق الساعات لأكثر من 15 عاماً من خلال علبتها الشهيرة Cintrée Curvex، إلا أنه وفي يناير 2019 قدمت دار Franck muller لأول مرة هذه الساعة في علبة Vanguard، وأسكنت في داخلها الحركة الأوتوماتيكية كاليبر FM 2800 CH مع مخزون للطاقة من 42 ساعة ، مع عقرب مركزي للساعات يقفز من رقم إلى آخر بين مؤشرات الساعات الموضوعة بغير ترتيبها الأصلي، بينما يدور العقربان المركزيان للدقائق والثواني بالطريقة التقليدية على الميناء. تأتي ساعات مجموعة Vanguard Crazy Hours بعلبة مصنوعة من الفولاذ أبعادها: 44ملم × 53,7ملم وسماكتها 13,7ملم، مقاومة للماء حتى عمق 30 متراً علماً. أما وعلى صعيد الميناء المصقول، فيأتي باللون الفضي مع أرقام عربية باللون الأزرق، الأحمر، البرتقالي او الأخضر، وعقارب متماثلة من ناحية اللون ومطلية بمادة مضيئة لتسهيل قراءة الوقت في الإضاءة الخفيفة. 

 

الخصائص التقنية 

الحركة: حركة أوتوماتيكية كاليبر FM 2800 CH من صنع الدار مع مخزون للطاقة من 42 ساعة.   

العلبة: Vanguard مصنوعة من الفولاذ أبعادها: 44ملم × 53,7ملم وسماكتها 13,7ملم، مقاومة للماء حتى عمق 30 متراً علماً.  

الميناء: مصقول، باللون الفضي مع أرقام عربية باللون الأزرق، الأحمر، البرتقالي او الأخضر، وعقارب مطلية بمادة مضيئة. يمنح قراءة الوقت من خلال وظيفة Crazy Hours الخاصة بالدار. 

السوار: حزام مصنوع من جلد التمساح مع مشبك قابل للطي. 

 

 

 

 

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة