Seamaster Diver 300M: إصدار جديد من السيراميك الأسود والتيتانيوم!

لقد نجحت Omega في إجراء بعض التغييرات على مجموعة Seamaster Diver 300M من خلال استخدام بعض المواد والتقنيات الحديثة. في عام 2019، يستمر التطور مع إصدار جديد جريء تمّ تصنيعه من السيراميك الأسود والتيتانيوم ما منح الساعة مظهر القوة والجمال.

تأتي علبة ساعة Seamaster Diver 300M  بحجم 43.5 ملم، مصقولة ومصنوعة من السيراميك الأسود، فيما تمّ صنع العلبة الخلفية من التيتانيوم الدرجة الخامسة. أما حافة القرص، فهي مصنوعة من قاعدة تيتانيوم من الدرجة الخامسة، كما وتحتوي على حلقة سوداء من السيراميك مع مؤشر للغوص بالطلاء الأبيض.

على ميناء مصنوع من السيراميك الأسود المصقول، فإن Omega إختارت إستخدام نقش بالليزر لإبراز موجاتها المشهورة على ساعة Seamaster Diver 300M . أيضا على الميناء، نجد العقارب والمؤشرات المصنوعة من الـ PVD ومغطاة بالمادة المضيئة في الظلام Superluminova.

إن علبة الساعة الخلفية المصنوعة من التيتانيوم تم تصميمها مع نظام NAIAD LOCK من OMEGA للحفاظ على كل الكلمات في مكانها المثالي. يمكن عبر الكريستال الياقوتي في العلبة الخلفية رؤية آلية حركة ساعة أوميغا ماستر كرونوميتر كاليبر 8806 التي اختبرت واعتمدت من قبل METAS صاحب أعلى معايير الدقة والأداء والمقاومة المغنطيسية في هذا المجال.  وأخيراً تتوفر هذه الساعة بسوار مصنوع من المطاط الأسود مدمج مع مشبك من السيراميك الأسود.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة