Alberto Sartori تصاميم خلّابة تعكس أسلوب كل امرأة

 

شكّلت قطعة مجوهرات كانت تملكها جدّتها مصدر وحي للمديرة الإبداعية لدار Alberto Sartori  الإيطالية Barbara Cortelazzi  لتمزج بين عالم صناعة الحقائب اليدوية وعالم المجوهرات الراقية. تؤمن دار Alberto Sartori بمبدأ التصميم حسب الطلب وتلتزم به، ذلك لأن هذا الأمر يعكس شخصية المرأة وهو شرطاً أساسياً للرفاهية الحقيقية.

وبهذه الطريقة أيضاً، توفر هذه الدار طريقة للنساء المعاصرات للتعبير عن أسلوبهن، لذلك تقدم مجموعة واسعة من الألوان في نوعين مختلفين من الجلد (العجل والتمساح) المتوفرة في المدابغ الإيطالية، في توسكانا وفينيتو، والتي صنعت بتقنيات يدوية فائقة الدقة.

 فتحرص الدار من خلال تصاميم الحقائب المزيّنة بالمجوهرات إلى الجمع بين الأسلوب الكلاسيكي والأسلوب المتطور لتلبي بذلك كافة الأذواق. وتوكل دار Alberto Sartori صناعة المجوهرات إلى أهم الصاغة الإيطاليين المحترفين لصناعة قطع المجوهرات الراقية وإضافتها إلى حقائب اليد المميّزة. والجدير بالذكر أن المشبك المستخدم في كافة حقائب اليد مصنوع من الذهب الأبيض، الوردي، أو الأصفر عيار 18 قيراطاً، ومزيّن بمجموعة متنوعة من الأحجار الكريمة المختلفة: تشمل عرق اللؤلؤ باللون الأسود، حجر الخلقيدوني الأخضر، اللازورد مع حبّات الماس، طبعاً حسب الرغبة. ونذكر أن خدمة تصميم حقيبة اليد المزيّنة بالمجوهرات الفاخرة متوفرة على الموقع الإلكتروني الخاص بالدار www.albertosartoridesign.com.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة