ساعات Royal Oak Offshore Camouflage من Audemars Piguet تعكس الشخصية الجريئة!

لطالما ارتبطت مجموعة ساعات Royal Oak Offshore بالمغامرة، وذلك منذ إطلاقها في العام 1993. وقد إستمرّت دار Audemars Piguet في هذا النهج، خصوصاً في مجموعتها الجديدة لهذا العام والتي كشفت عنها خلال الصالون العالمي للساعات الفاخرة الذي أقيم في جنيف.

إن ما يجمع بين ساعات الكرونوغراف الثلاث هو حجم العلبة الذي يبلغ 44 ملم والميناء بنمط Méga-Tapisserie ، مع حافة مصنوعة من السيراميك، السوار المصنوع من المطاط بنمط Camouflage، وهي مقاومة للماء حتى عمق 100 متراً. نذكر أن السيراميك، يتحمل درجات الحرارة العالية والصدمات الحرارية والخدوش بشكلٍ أكبر من الفولاذ.

يتطلب تلوين السيراميك مرحلة بحث معقّدة للعثور على الصبغة المناسبة، وكذلك عملية تصنيع طويلة وحساسة. في حين يتميّز الطرازين الأزرق والأخضر بعلبة من الفولاذ المقاوم للصدأ، فإن الإصدار البني اللون يأتي بعلبة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً والتي تتماشى بشكل رائع مع السيراميك.

الخصائص التقنية:

الحركة: اوتوماتيكية من صنع الدار، كاليبر 3840/3126 مع احتياطي طاقة لمدة 50 ساعة تعرض كرونوغراف، الساعات، الدقائق، الثواني بعقربٍ صغير والتاريخ.

العلبة: مصنوعة من الفولاذ مقاوم للصدأ وبحجم 44 ملم. أزرار ضاغطة وتاج قابل للقفل بالتدوير مصنوع من السيراميك (أخضر أزرق أوبني). قطعتا حماية الأزرار الضاغطة من الفولاذ المقاوم للصدأ. مقاومة الماء حتى 100 مت.

الميناء: بنمط Méga-Tapisserie  أو ما يعرف بالتقطيعات الكبيرة باللون الأخضر أو الأزرق أو البني. مؤشرات الساعات مصنوعة من الذهب الأبيض (الإصدار الأخضر والأزرق) والذهب الوردي (الإصدار البني) مُركّبة على الميناء. عقارب رويال أوك.

السوار: مصنوع من المطاط بنمط Camouflage مع مشبك من الفولاذ المقاوم للصدأ. وهو متوفر باللون الأخضر الأزرق أو البني.

 

مقالات ذات صلة