Blue Velvet المجموعة المميّزة الجديدة من Vhernier!

استخدمت Vhernier في أحدث مجموعة لها Blue Velvet، التيتانيوم بأسلوب مبتكر، إذ تمّت صياغة هذا المعدن المتين بشكل متموّج وترصيعه بأجود أحجار الألماس النفيسة من ناحية اللون والقَصّة والنقاوة. يُجسّد هذا المزيج المتميّز حسّ “فرنييه” الإبداعي وذوقها الرفيع النابض جرأةً. العقد هو أوّل قطعة أنجزتها العلامة من مجموعة Blue Velvet، وهو مصمّم كلياً من التيتانيوم ومرّصع بـ 2262 حبّة ألماس وزنها الإجمالي 14,45 قيراط.

استمدّ اسم المجموعة الوحي من طريقة انعكاس الضوء على العقد، فيتموّج على منحنيات العقد الملوّنة بشكل يوحي بلمعة المخمل. استغرق تصميم عقد  Velvetأكثر من مئتي ساعة من الشغل اليدوي. أحاط الخبراء بالحرفيين الماهرين في مشاغل “فيرنييه” في كل مرحلة من مراحل الإنتاج الدقيقة، بدءًا من إذابة التيتانيوم ورسمه إلى ترصيع الألماس والأحجار الكريمة والتلوين والصقل.

يشمل الطقم إلى جانب العقد حجمَين مختلفَين من الأساور وخاتماً وزوجاً من الأقراط. بفضل القاعدة المعدنية المتشابكة والمفاصل يمكن ترصيع الألماس بمهارة وإتقان على التيتانيوم الصلب. استعان الحرفيون بتقنية أكسدة للحصول على تدرّجات اللون الأزرق الداكن، فكانت النتيجة قطعة منطقة النظير، لا بل إنجازاً معقّداً لا يُستهان به ولم يسبق له مثيل.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة