ساعتان من Zenith لمحبي المغامرات!

 

من خلال ساعة Zenith Pilot Type 20 Adventure، أرادت دار زينيث التعبير عن أساليب الرفاهية والراحة والمتانة كما وتتوفر أيضاً بإصدار كرونوغراف اسم Pilot Type 20 Chronograph Adventure.

إن Pilot Type 20 Chronograph Adventure قد ورثت العدّادات التي طوّرتها Zenith في أوائل أعوام علم الطائرات وتعمل بواسطة نظام حركة كرونوغراف أوتوماتيكي El Primero بعجلة موازنة. تمّ تصنيع Pilot Type 20 Adventure لتكون في الطليعة، وهي مجهزة بعيار Zenith Elite 679 أوتوماتيكي يضمن موثوقيّة كاملة واحتياطي طاقة لمدّة 50 ساعة مصمّم لتخطّي أكبر كمين.

لذلك، تتميّز ساعتا Pilot Type 20 Adventure بتاج عريض قابل للضبط بسهولة الخاص بعدادات الطيران الأصليّة التي ألهمت هذه القطع الأساسيّة من حزمة القرن الواحد والعشرين، وتتمتّعان بعلب ذات حجم 45 ملم من البرونز. وفي حين يحمل ظهر العلب من التيتانيوم شعار ZENITH Flying Instruments، يتوفّر أحدث إصدار ضمن الإصدارت المدنيّة الضروريّة مع موانئ محبّبة باللون الأخضر العسكري تضمّ أرقاماً عربيّة كبيرة الحجم مصنوعة بالكامل من مادة Super-LumiNova®.

تساهم هذه الساعات في جعل Pilot Type 20 Adventurer الأكسسوار المثالي إذا كنتم تحبون الحركة، وتأتي مع خيار من السوارات من جلد التمساح التمويهي أو جلد العجل باللون الكاكي العسكري، مع بطانة حماية مطاطي ومشبك بحزام من التيتانيوم.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة