Hublot Big Bang Unico SORAI لدعم وحماية وحيد القرن

ودعماً لقضية حماية حيوان وحيد القرن من الإنقراض والتنوع البيولوجي، تعاونت Hublot مع مبادرة Save Our Rhino Africa / India (SORAI) لإنتاج ساعة Hublot Big Bang Unico SORAI المحدودة الإصدار.

وهذا التعاون جاء في ضوء مشكلة إنقراض ثلثي عدد حيوان وحيد القرن من العالم إذا استمرّ الصيد الجائر أو غير القانوني، مما سيسجل خسارة لا يمكن تعويضها للأرض والتنوع البيولوجي بشكلٍ عام. من هنا التزمت Hublot بالشراكة مع Kevin Pietersen و SORAI – Save Our Rhino Africa India للحفاظ على وحيد القرن، هذا الحيوان البري المهدد بالانقراض. وقد جاء هذا الإلتزام على شكل ساعةBig Bang Unico SORAI ، والذي يتم من خلالها دفع نسبة كبيرة من الأموال التي يتم جمعها من المبيعات إلى  Care for Wild لرعاية وحفظ صغار وحيد القرن اليتامى، وإلى وكالة الحدائق الوطنية في جنوب إفريقيا حتى تعزيز قدرات المراقبة الليلية باستخدام أدوات الذكاء الحراري المحمولة جواً. عند شراء هذه الساعة الجديدة والمميّزة، سوف يشارك 100 شخص في هذه المبادرة التي قامت بها Hublot  بناءً على توصيات  SORAI.

لذلك، ورمزاً للتحالف، إستوحت Hublot لميناء إصدارها الجديد والحدود الذي يبلغ قطره 45 ملم، نغمات رملية للأدغال الأفريقية الفخمة ويضم صورة لوحيد القرن الأبيض. يمكن لساعة Big Bang Unico SORAI ، التي تأتي مع سوار مصنوع من الناتو، أن تمنح خياراً إضافياً لمرتيديها من خلال تبني أسلوب التمويه للسوار الثاني، المصنوع من المطاط. تنتج التقنية الكيميائية المعروفة بالـVulcanization المستخدمة في السوار مواداً بألوان تدوم طويلًا مرسومة بدقة تبلغ عُشر ملليمتر، وهي الأولى في عالم صناعة الساعات. نذكر أيضاً ان هذه الساعة المميّزة تعمل بآلية حركة كرونوغراف يديوية HUB1242: UNICO Manufacture .

 

المواصفات التقنية

الحركة: بآلية حركة كرونوغراف يديوية HUB1242: UNICO Manufacture

العلبة: بحجم 45 ملم، من السيراميك باللون البيج ومصنوعة بتقنية Microblast، وهي مقاومة للماء حتى عمق 100 متراً.

الميناء: شفاف، مع رسمة وحبد القرن عند الساعة الـ9.

السوار: المطاط الأسود او الناتو.

الإصدار: 100 قطعة فقط.

 

 

 

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة