Richard mille تصدر الساعة الأكثر تعقيداً!

تتميز ساعة RM 62-01 بعلبة مصنوعة من الـتيتانيوم و الكاربون Carbon TPT® ، وهي تأتي بحجم 43 ملم. وتسكن العلبة حركة يدوية كاليبر RM62-01 مع قاعدة وجسور مصنوعة من التيتانيوم من الدرجة الخامسة والتي تمّ معالجتها بمادة الـPVD ذات اللون الأسود.

مع الأخذ في عين الاعتبار الوظائف المختلفة للساعة، يمكننا أن نركز على العقارب السبعة التي لها وظائف مختلفة. أولاً العقربين الأساسيين المخصصين لتحديد الساعات والدقائق الذين تمّ تثبيتهما مركزياً، ثم العقرب الأخضر أي مؤشر المنطقة الزمنية الثانية. الميناء الفرعي بين الساعة 4 و5 يتميّز بعقربين للساعات والدقائق، وهما يمكن استخدامهما لضبط وظيفة المنبّه. العقرب رقم ستة هو مؤشر احتياطي الطاقة في الساعة وهو يقع عند الـ 11. أخيراً، العقرب رقم سبعة يقع عند الساعة السابعة التي تتبع احتياطي الطاقة المخصص للمنبه.

وعلى النقيض من المنبهات التقليدية والدقات لمعظم ساعات الطاولة والأجهزة الإلكترونية الأخرى (القديمة والحديثة)، فإن المنبه الموجود في ساعة RM 62-01 صامت تماماً. بدلاً من المطرقة التي تخلق صوتاً عن طريق ضرب عمود أو الجزء الداخلي من العلبة، يتم إرسال إشارة الوقت عن طريق الاهتزاز الذي لا يستطيع أن يشعر به إلا من يضع الساعة على معصمه. في الأجواء شديدة التركيز لقاعة الاجتماعات مثلاً، يكون هذا النظام موضع ترحيب دائماً.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة