Breitling تكشف عن جديدها خلال أحدث قمةخاصة بها في دبي!

بعدما أعلنت بريتلينغ مؤخراً عن عدم مشاركتها في معرض بازل لهذا العام، فقد ركّزت الدار على إجراء معارض خاصة بها في أنحاء العالم تحت اسم “قمة بريتلينغ” أو Breitling Summit. وبعد أن كان قد أجري أول معرض لها في لندن، فإن الخير جرت أحداثه في دبي وكشف عن مجموعة Avenger المجددة و ساعة Aviator 8 Mosquitos.

مجموعة Avenger 

أعادت بريتلينغ تصميم Avenger، مجموعة جريئة وقوية كما يوحي اسمها. وهي تنضم إلى مجموعتين أخرتين Aviator 8 وNavitimer الأيقونية، أي اللتين تضمان ساعات الطيارين. مثل مجموعات Navitimer وAviator 8، فإن Avenger تملك أسلوباً خاصاً بها خصوصاً انها قد صممت كرفيق للمغامرين الجويين الذين يرغبون في تحقيق شيء رائع وغير متوقع.

واحدة من أهم الأمور في ساعات هذه المجموعة هي آلية الحركة بداخلها. فبدلاً من استخدام آليات الحركة التي تصنعها Breitling داخلياً، فقد زوّدتها بآلية حركة بريتلينغ المدعومة من قبل ETA. وقد حرصت الدار على تكبير قطر الساعة حتى يصل طولها إلى 48 ملم، لتبرز أكثر على معصم جيل جديد من عشاق الساعات. بالنسبة لأولئك الذين يحبون أسلوب ورسالة Breitling لكنهم لا يمتلكون بنية المعصم الضخم لارتدائها، فإن الدار حرصت على توفير لهم علبة ذات حجك يصل إلى 43 ملم.

إن Avenger الجديدة توفر الآن بما مجموعه 14 ساعة جديدة، بثلاثة أحجام وعدد قليل نسبياً من الألوان، ومواد العلبة، وخيارات السوار. تتراوح أحجام العلبة من 43 ملم إلى 45 ملم إلى 48 ملم، وتشمل الوظائف نافذة صغيرة تعرض التاريخ، و3 عقارب تشير للساعات، الدقائق، الثواني وتوقيت زمني آخر GMT.  كما وتضمّ المجموعة خيارين للميناء، واحد مع مؤشرات بسيطة، والآخر مع الأرقام العربية ذات الأسلوب العسكري.

ساعة Aviator 8 Mosquito

من خلال ساعتها الجديدة Aviator 8 Mosquito، اعتمدت بريتلينغ على تصميم ساعات الطيران الذي صممها قسم Huit Aviation Department  لديها بين العامين 1930 و 1940 ومن إصداراتها الشهيرة 765 AVI، الساعة المعروفة باسم Co-Pilot. إن ساعة Aviator 8 Mosquito تكرّم الطائرة التي شُيدت بالكامل تقريباً من الخشب، وهي Havilland Mosquito التي عُرفت بسرعتها وقدرتها على المناورة دون ان ننسى أنها تلعب مجموعة كبيرة من الأدوار، بما في ذلك قاذفة خفيفة غير مسلحة ومقاتلة نهارية ومقاتلة ليلية وحتى طائرة استطلاع.

تتميّز ساعة Aviator 8 Mosquito بعلبة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ بحجم 43 ملم وإطار أسود من الفولاذ المقاوم للصدأ المطلية بـ ADLC مع عقرب ثالث ذات الرأس الأحمر اللون والأرقام العربية. يحتوي الميناء الأسود على 3 ميناءات فرعية باللون الفضي في حين تسكن العلبة حركة ميكانيكية Breitling Manufacture Caliber 01. يتميز هذا الطراز بمعالجة ADLC التي توفر نغمة أكثر غمقاً من طلاء DLC العادي الذي كان ميزة شائعة في ساعات بريتلينغ لسنوات.

يضيف كلّ من اللونين البرتقالي والأحمر بعض السمات العصرية والرياضية على الساعة، لكن بأسلوب أنيق ومميّز. مع 100 متر من مقاومة الماء واحتياطي الطاقة لمدة تصل إلى 70 ساعة التي توفرها حركة B01 الداخلية، يمكن أن تكون ساعة Aviator 8 Mosquito ساعة يومية تلبي احتياجات الرجل المعاصر. نذكر أن هذه الساعة تأتي مع سوار مصنوع من الجلد المعتق.

 

الشراكة مع Outerknown

بريتلينغ عن إطلاق عمليتين جديدتين بالشراكة مع Outerknown ، العلامة التجارية للملابس المستدامة التي شاركت في تأسيسها أسطورة ركوب الأمواج وعضو فريق Breitling Surfer Squad ، Kelly Slater. بالإضافة إلى ساعة Superocean Outerknown الجديدة ، تقدم Breitling أول مجموعة من أساور الناتو المعروفة بـ  ECONYL® وهي مادة تم إنشاؤها من نفايات النايلون المجددة، وأحد مصادرها شباك الصيد من محيطات العالم. تتميز ساعة Superocean Outerknown بعلبة من الفولاذ المقاوم للصدأ مقاس 44 ملم مع حافة أحادية الاتجاه، وهي ميزة تسمح للغواصين بتحديد وقت الغوص بدقة. وبالإضافة إلى إطلاق الساعة نفسها، قامت بريتلينغ بتقديم مجموعة Outerknown ECONYL® Yarn Atlantic Strap Collection الجديدة. تم تقديم 18 سواراً من هذه المادة المبتكرة، مما يتيح لمن يرتديها المرونة في تغيير حزام الساعة كما يحلو له.

 

 

 

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة