BR03-92 تحية لواحدة من أقدم ساعات الغوص

تشتهر Bell & Ross  بأنها الشركة المصنعة لساعات اليد المستوحاة من عالم الطيران. ولكن ، ابتداءً من عام 1997 مع ساعة الغوص Hydromax ، المصممة بمستوى مذهل من مقاومة الماء (11100 متر)، حققت Bell & Ross إنتاجاً ثابتاً للساعات المستوحى عالم البحار، من النماذج المبكرة للغوص في BR 02 مجموعة بحرية إلى خط BR 03 اليوم.

أحدث ساعة مستوحاة من العلامة التجارية مستوحاة من البحر ، BR03-92 Diver Bronze Navy Blue. تتميز بمزيج من البرونز على الإطار والعلبة (برونز CuSn8 مصقول من الساتان – سبيكة تتكون من 92٪ من النحاس و 8٪ من القصدير، على وجه الدقة) ، والأزرق الداكن على الميناء، الساعة مصممة خصيصاً للغطس.

تضم العلبة مقاس 42 ملم حركة اوتوماتيكية تعرض الساعات والدقائق والثواني والتاريخ. الإطار البرونزي الصلب أحادي الاتجاه الدوار يحتوي على مقياس لـ60 دقيقة. ويتميز الميناء الأزرق بمؤشرات مطلية بالذهب و بمادة Super-LumiNova الممضيئة في الظلام، وعقارب مطلية بالذهب. إن هذه الساعة مقاومة للماء حتى عمق 300 متراً، تأتي هذه الساعة مع حزام من الجلد الأزرق الأنيق مع مشبك من البرونز يمكن استبداله بسوار مطاطي أسود عندما يحين وقت التسلل إلى الماء.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة