أحدث ساعة من Hublot مع علبة مصنوعة من مواد لم يسبق استخدامها في صناعة الساعات

استخدمت Hublot معرض SIAR في شهر أكتوبر 2019 في مدينة مكسيكو كمنصة لإطلاق أحدث ساعاتها التجريبية ، Big Bang MP-11 SAXEM ، التي تدين بدرجها الأخضر الزاهر إلى مادة تسمى SAXEM ، اختصار لأكسيد الألومنيوم المصنوع من الياقوت والمعادن الأرضية النادرة.

تستخدم المادة عادةً في تطبيقات التكنولوجيا الفائقة مثل الأقمار الصناعية، ولم يسبق ان استخدمت من قبل في علب الساعات، والمواد – التي تجمع بين أكسيد الألومنيوم المكوّن الأساسي للياقوت، مع العناصر الأرضية الأخرى النادرة مثل الثوليوم والهولميوم – صلبة ورائعة وحتى انها شفافة.

يوفر استخدامه مثالًا لعلامة Hublot التجارية “فن الانصهار” ، في إشارة إلى النهج الرائد للعلامة التجارية في الجمع بين كل من المواد الكلاسيكية والحديثة في ساعات اليد.

يعتمد النموذج على تقليد الشفافية الذي بدأته Hublot مع Big Bang Unico Sapphire ، التي أثبتت علبتها من خلال الياقوت الشفاف أنه على الرغم من التحديات المعروفة المتمثلة في معالجة علبة من غير الياقوت ، حيث كانت هناك إرادة ، فقد كانت هناك طريقة للقيام بذلك.

إن اللون الأخضر الزمردي لساعة MP-11 SAXEM – والذي يأتي في علبة مصقولة مقاس 45 ملم – ليس هو الميزة البارزة الوحيدة. تتميز الحافة بستة مسامير من التيتانيوم الأسود المصقول والميكروستايل ، وتاج أسود مصنوع من التيتانيوم مع أجزاء مطاطية. يمكن رؤية سبعة براميل من الحركة اليدوية، والتي يتم توفيرها باحتياطي طاقة استثنائي لمدة 14 يوماً. يتميّز الإصدار أيضاً بسوار مطاطي أسود، مع تطريز مطلي باللون الأسود يتوهج مع لمعان أخضر.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة