Glashütte Original PanoMaticLunar Rose Opaline ميناء بلون الأوبالين الوردي!

ليس جديداً على دار  Glashütte Original  إعادة إطلاق ساعاتها القديمة ذات التصاميم الكلاسيكية بألوان جديدة وسمات حديثة. حتى الساعات الأكثر تقليدية، مثل PanoMaticLunar ، حرصت الدار في وقت سابق من هذا العام على إصدار نسخة منها مصنوعة من الذهب الوردي مع ميناء بالون الأزرق. ولكن، لم تتوقف Glashütte Original عند هذا الحدّ، فهذه المرة إختارت علبة مصنوعة من الفولاذ مع ميناء ذات لون الأوبالين الوردي في إصدار Glashütte Original PanoMaticLunar Rose Opaline!

من ناحية الشكل وآلية الحركة، لا توجد تطورات محددة بشأن هذه الساعة، فهي مماثلة للإصدار السابق. إلّا أن ما يميّز هذه الساعة الجديدة هو التناسق بين اللون الأزرق على العقارب والمؤشرات، ولون الأوبالين الوردي الذي يغطي الميناء. ساعة فساعة PanoMaticLunar Rose Opaline تعبّر جيّداً عن صناعة الساعات الألمانية، سواء فيما يتعلق بطريقة عرضها للوقت، مع مؤشراتها غير المركزية واستخدام المساحة الخالية للتعقيدات الإضافية، أو علبتها المتينة والصلبة.

تأتي هذه الساعة الجديدة بعلبة مصنوعة من الفولاذ، وهي ما زالت تحافظ على نفس الحجم الذي نجده في الإصدارات السابقة أي 40 ملم. كما وتسكن العلبة آلية حركة أوتوماتيكية بأسلوب Saxon التقليدي من صنع الدار، كاليبر 90.02 تم تنفيذه بشكل جميل علماً أنها تتميز باحتياطي طاقة يصل إلى 42 ساعة.

وكما سابقاتها، تتميّز الساعة بمينائين فرعيين على الجانب الأيسر، يعرض الأول الساعات والدقائق، أما الثاني فهو مخصص لعرض الثواني الصغيرة. يتم تخصيص الجانب الأيمن من الميناء للتعقيدات، مع نافذة تعرض مراحل القمر عند الساعة الـ2 وأخرى بشكلٍ بانورامي من توقيع الدار لعرض التاريخ، عند الساعة الرابعة.

فالجديد في هذه الساعة هو ميناؤها ذات اللون الأوبالين الوردي والمطلي بالزنك المجلفن قليلاً، والذي يميل إلى اللون السلمون. يتم دمج هذا اللون الوردي مع عدة تدرجات للون الأزرق، على العقارب، والنافذة التي تعرض مراحل القمر وفي نافذة التاريخ. أما في ما يتعلّق بالسوار، فهو مصنوع من الجلد وباللون الأزرق كما انه متوفر بالفولاذ المقاوم للصدأ.

 

التفاصيل التقنية

العلبة: بحجم 40 ملم، مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ وهي مقاومة لضغط الماء حتى عمق 50 متراً.

الحركة: اوتوماتيكية من صنع الدار كاليبر 90.02، مع مينائين فرعيين يعرضان الساعات والدقائق والثواني الصغيرة، ونافذة بانورامية لتاريخ، ونافذة تعرض مراحل القمر.

الميناء: باللون الأوبالين الوردي والمطلي بالزنك المجلفن قليلا مع مؤشرات الوقت باللون الأزرق.

السوار: مصنوع من الجلد باللون الأزرق أو من الفولاذ المقاوم للصدأ.

الإصدار: محدود من 50 قطعة فقط.

 

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة