إبرهارد آند كو تدعم عالم الوقت الثمين في عالم صناعة السيارات بإصدار Alfa Romeo

كرّمت دار Eberhard & co الروح الرياضية للعلامة الإيطالية التاريخية من خلال كرونوغراف جديد محدود الإصدار. يمثل ذلك تلاقي اثنين من قلاع الإبداع القائم على التقاليد، بهدف تحقيق أقصى قدر من الأداء. دائماً ما تشارك Alfa Romeo وإبرهارد آند كو، كل في مجاله، نفس الهدف، جذب الإنتباه إلى أحدث الإصدارات.

تهدف إبرهارد آند كو، التي تأسست عام 1887 وترعرت في معقل الساعات السويسرية، دائمًا إلى تحدي الوقت، وقياسه بدقة لا هوادة فيها، لتوفر لعالم أدوات الرياضة، العمل والترفيه، والتي تكون، قطعاً، موثوقة، وأنيقة حين تنظر إليها أو ترتديها على معصمك، توفر سحراً لا يقل أبداً بمرور الزمن.

أما ألفا روميو، التي تأسست في ميلانو عام 1910 وأصبحت مرادفًا لأداء السيارات على المستوى العالمي، فقد كان هدفها ولا يزال هو تصنيع سيارات قادرة على تلبية جميع الاحتياجات الممكنة: أداء لا يقبل الجدال، الموثوقية، السلامة والأناقة التي لا تخطئها العين: وهي قيم مجتمعة في شعار كوادري فوليو – Quadrifoglio، أوراق البرسيم الأربعة، وفي الوقت نفسه سحر محظوظ وشعار الجرأة، والذي كان سمة رئيسية في أكثر طرازات ألفا روميو التي تتحلى بالطابع الرياضي منذ عام 1923.

واليوم تهدي إبرهارد ساعة فريدة لعلامة السيارات، والتي تم تصميمها لتجسيد كل البراعة التقنية والأناقة التي ميزت، على مدى أجيال، منتجات قلعتي الإبداع القائم على التقليد.

يتميز كرونوغراف كوادي فوليو فيردي – “Quadrifoglio Verde” من إبرهارد آند كو بعلبة كبيرة قطرها 43 مللم، بداخلها الحركة الأتوماتيك التي تشغل ثلاثة عدادات، أول ما يلفت الأنظار منها هو عداد الثواني الصغيرة: قراءته تكون من خلال عقرب على شكل شعار البرسيم مثلث الشكل. يجمع مقياس المسافات بسرعة (التاكيمتر) الذي يحيط الميناء الأسود الحالك، المستوحى من وضوح قراءة أدوات لوحة عدادات ألفا روميو، يجمع بين كل تقاليد كرونوغرافات إبرهارد آند كو بسمة السيارات. تساهم الطارة والأزرار ساتانية التشطيب في تحقيق التوازن الأنيق للعلبة، والتي تبدو رياضية وأنيقة بنفس القدر.

سيحظى فقط عدد قليل من سعداء الحظ بفرصة اقتناء إحدى النماذج المتوفرة: تتكون النسخة المحدودة من 250 قطعة فقط وستتوفر للبيع حصريًا لدى وكلاء إبرهارد آند كو.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة