ساعة من Blancpain تليق بمناسبات عيد الحب!

تحتفل بلانبان بالحب هذا العام، عبر إطلاق ساعة مجوهرات رائعة مستوحاة من ساعة الكوكتيل التي تعود لمارلين مونرو، وقد تم تصميم هذه القطعة المميزة والرمزية في إصدار محدود مكون من 14 قطعة، وهو بمثابة إشارة إلى سحر وجاذبية النساء الاستثنائيات.

تعتبر بلانبان، عيد الحب بمثابة يوم استثنائي، من هنا تقوم العلامة بتصميم سلسلة محدودة من الساعات الأنثوية المخصصة للاحتفال بالحب سنوي ا . تعتبر هذه الساعة التي تم إصدارها عام 2020 والمستوحاة من ساعة بلانبان المذهلة العائدة للاستثنائية مارلين مونرو، جوهرة حقيقية. تم تزيين علبة الآرت ديكو المستطيلة المصنوعة من الذهب الأبيض بـ 84 ماسة، وأحيان ا في صفوف متراكبة، مع قطعتين بتصميم الماركيز، في حين تم تصميم القرص من عرق اللؤلؤ، حيث تم ترصيعه بقلبين، مع تزيينه  بقطعتين من الماس اللامع واثنين من الفراشات الثمينة المصنوعة من قلوب الماس والياقوت. يكمن جمال هذه الساعة أي ضا في العيار 510 المستطيل، وهي إضافة جديدة رئيسية إلى مجموعة بلانبان . وتضفي المنحنيات، إلى جانب التماثل بين عجلة التوازن والبراميل، دقة وتوازن بصري استثنائي لهذه الحركة الميكانيكية ثنائية اللون، في حين تعزز اللمسات النهائية لجسورها نعومة الساعة وخفتها.تحاكي ساعة المجوهرات، من الناحيتين الحسية والتقنية، شخصية مارلين مونرو الفريدة، الأيقونة المطلقة،  وشخصية بيتي فيتشر، التي اشترت عام 1933 شركة بلانبان، لتصبح أول مالكة لعلامة الساعات النسائية. وهي السيدة التي أطلقت ساعة  – Ladybird (1956)للسيدات والمجهزة بأصغر حركة ميكانيكية مستديرة في ذلك الوقت – والتي لاقت رواجا  كبيرا  عبر مزجها بين السحر والقوة.

 تتوفر ساعة” Valentine Day 2020″، التي تم إصدارها في إصدار محدود من 14 قطعة، بحزام من جلد العجل تم تثبيته بمشبك دبوس مرصع بالألماس الرائع. تجسد هذه الساعة المبهرة بشكل رائع روح بلانبان: فمنذ عام 1930، آمنت العلامة بأن النساء يمتلكن القدرات التي تمكنهن من تقدير خبرات وسحر صناعة الساعات الميكانيكية.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة