شوبارد تخصص إصدارات لعيد الحب!

 

بما ان عيد الحب يجسد مناسبةً مهمةً للتعبير عن مشاعر الحب لمن نحب، سوف نقدم لكم خلال السطور القادمة بعض أفكار الهدايا من الساعات والمجوهرات التي تقدمها دار شوبارد.

مجوهرات Happy Hearts القلب الكبير لدار شوبارد

يتجدد تجسيد مجوهرات Happy Hearts من خلال مجموعة ألوان عديدة تتماشى مع المواسم ورغبات المرأة. وقد انضمت مؤخراً للمجموعة أطواق قصيرة جديدة تتضمن قلباً ملوناً من العقيق أو عرق اللؤلؤ أو المرمر أو الحجر الأحمر، وتتزين في كلا الجانبين بقلبين يحملان في داخلهما حجر ألماس متحرك. وكذلك السوار الذي يعتبر أكثر قطعة مجوهرات استخدمت لتعبر عن رمزية مجموعة Happy Hearts، حيث تألق بإصدار نفيس أكثر من ذي قبل. وبالإضافة للقلب المطعّم بعرق اللؤلؤ أو المرصع بالألماس الذي يتقابل في “رقصة ثنائية” مع قلب أصغر يحتضن داخله حجر ألماس يتحرك برشاقة وحيوية، تزين تصميم السوار للمرة الأولى في هذا الإصدار الجديد بترصيعات جانبية ناعمة من الألماس.

بعد تقديمها لأول ساعة ضمن مجموعة Happy Hearts في عام 2019، ينضم إلى المجموعة ساعة جديدة تتيح للقلوب أن تتراقص حول ميناءها بمنتهى الحرية. صنعت علبة الساعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط بقياس قطر 30 ملم، وتزينت بميناء من عرق اللؤلؤ ليجسد المسرح المثالي لتتراقص على صفحته أحجار من الألماس مع قلبين متحركين: أحدهما من الذهب الوردي عيار 18 قيراط وعرق اللؤلؤ، والآخر من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط ومرصّع بالألماس.

ساعات L’Heure du Diamant

من خلال مجموعة ساعات L’Heure du Diamant برع حرفيوا دار شوبارد بتنظيم إيقاع متناغم يجمع بين تألق المجوهرات وبراعة الساعات. تشبّعت الساعات الجديدة المرصّعة بالألماس بطابع حقبة السبعينات المرح فسطعت بسحر لا متناه مستمد من مقاساتها الرشيقة والممشوقة. قدمت شوبارد ساعة L’Heure du Diamant سابقاً بموديلات مستديرة أو بيضاوية، واليوم تقدمها بموديل جديد بعلبة على شكل قلب نابض بالحياة، تستحضر إيقاعه النابض من خلال الزخارف الدائرية المتداخلة المنقوشة يدوياً على الميناء المصنوع من عرق اللؤلؤ. يتضمن الموديل الجديد إصدارين أحدهما مصنوع من الذهب الوردي أو الأبيض عيار 18 قيراط مع سوار ذو وصلات ذهبية وميناء من عرق اللؤلؤ الأبيض. وإصدار آخر ذو سوار جلدي بلون خمري أو أزرق مع ميناء من عرق اللؤلؤ بلون مطابق للسوار.

ساعة L.U.C Chrono One Flyback

بتدرجات بارعة ومتقاربة من اللون الرمادي، تشع ساعة (L.U.C Chrono One Flyback) بهالة من الأناقة المنضبطة والعصرية والعملية في آن معا،ً والتي غدت طابعاً مميزاً تعرف به مجموعة ساعات (L.U.C) ككل. يقتصر إصدار الساعة على 250 ساعة فقط مصنوعة من الستيل، ومزودة بحركة من عيار (L.U.C 03.03-L) مصادق عليه بشهادة الكرونومتر تمت كامل عمليات تصميمها وتركيبها ضمن معمل شوبارد (Chopard Manufacture). ورفدت باحتياطي من الطاقة يبلغ 60 ساعة، وآلية (flyback) الارتجاعية لتخميد الارتداد التي تتيح للساعة قياس الأزمنة القصيرة بسهولة وسلاسة، حيث تتيح هذه الميزة تصفير العدادات وإعادة تشغيلها بمجرد ضغطة واحدة، كما زُود العيار بأداة إيقاف الثواني التي تسمح بضبط الوقت بدقة عالية. وأخيراً، حظي هذا العيار بدولاب تعبئة مخرّم مصنوع من الذهب عيار 22 قيراط. وقد سجلت أربع شهادات أختراع للمصادقة على هذه التقنيات التي طورتها فرق البحث والتطوير في دار شوبارد.

 

 

مقالات ذات صلة