مجوهرات من أهم الدور الفاخرة مخصصة لعيد الحب!

 

يوم عيد الحب هو المناسبة المثالية لتقديم جوهرة تعبر عن مشاعر الحب للحبيب. من هنا، لقد جمعنا لكم باقة من أجمل التصاميم التي يمكن أن تساعدكم على إيصال هذه الرسالة بسهولة.

 

 

Margot McKinney

القلوب هي رمزٌ واضح عن جواهر عيد الحب. إن أقراط Hearts Desire Rose de France Amethyst  لـMargot Mckinney مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، مع مجموعة متنوعة من الأحجار الكريمة مثل الجمشت الأرجواني، الماس، السافير الوردي، والسافير الأرجواني.

 

Aisha Baker

إن مجوهرات Aisha Baker مصنوعة من الذهب الأصفر، وهي مزيّنة بأحجار الماس، مبتكرة، وقد صممتها Aisha Baker وHoonik Chang.

 

مجموعة Joy Coeur من “ميسيكا”

تتوفّر مجموعة Joy Coeur بتصاميم من الذهب الوردي والذهب الأبيض، مرصّعة بالألماس أو سادة، تفرض شخصيّتها القوية وتشمل عقداً تتدلّى منه قلادة على شكل قلب. تكتمل المجموعة مع خاتم السوليتير وهو خاتم مفتوح يحاكي بتصميمه الشهاب. يعلو طرف الخاتم كالفاصلة، فيحيط القلب ويُضفي إليه لمسة ملتوية. يُمكن الاكتفاء بخاتم واحد أو تنسيق عدّة خواتم مع بعضها البعض.

سينجذب عشّاق الروك أند رول حتماً إلى أحد الأقراط الأحادية المصمّمة خصيصاً لعيد الحبّ: القرط الصغير المرصّع بالألماس أو الحلق الدائري حيث تتدلّى ألماسة على شكل قلب بكلّ خفّة من حلق نصف دائرة. تتوفّر أيضاً نسخة مخرّمة معلّقة بسلسلة صغيرة.

 

 

خاتم TOI & MOI من “ميسيكا

 

صحيح أن كلّ هذه التصاميم تأسر الألباب، إلا أنّ أروعها من دون شكّ خاتم toi & moi الثنائي، مع ألماستَين بهيّتَين على شكل قلب، الأولى وزنها 7,06 قيراط والثانية 3,46 قيراط.

تستقرّ الألماستان وجهاً لوجه بشكل يُبرز التباين بينهما، وكأنّهما تؤدّيان دويتو رقص. يغمز الثنائي إلى لقاء بين حبيبَين، وإلى الفصل الأول من قصّة حبّ، قبل أن يحملنا إلى “أرض العجائب”.

من وحي مجموعة My Twin الأيقونية، تُبرز هذه القطعة الاستثنائية التي تحمل توقيع أمهر الحرفيين في مشاغل الدار خبرة “ميسيكا” العريقة. في كل قطعة، يفسح الذهب المجال أمام الأحجار ليسطع بريقها بأبهى حلّة.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة