Breitling Top Time Limited Edition تعود بتصميمٍ معاصر وحديث!

بعد أن قامت دار Breitling بإعادة إحياء ساعاتٍ من مجموعاتها الأساسية، تعيد اليوم إطلاق إصدار Breitling Top Time Limited Edition الذي يمزج بين الماضي والحاضر، وكل ذلك بطريقة جذابة للغاية.

من هنا، تأتي ساعة Breitling Top Time Limited Edition محدودة الإصدار من 2000 قطعة فقط، ولكن مع أبعاد وتصاميم مستوحاة من القرن الحادي والعشرين.

إن الإصدار الجديد من ساعة Breitling Top Time Limited Edition، يأتي بعلبة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ قطرها 41ملم، ومع أزرار دفعية بشكل المضخات. أمّا الميناء فيتميّز برسم قناع شخصية زورو Zorro الكلاسيكي – وهو محبب من قبل هواة جمع الساعات القديمة ويشير إلى القناع الذي كان يرتديه بطل رواية زورو الشهيرة.

ويضمّ الميناء أيضاً مينانئين فرعيين – عداد للثواني الصغيرة عند الساعة الـ 9 وعداد للدقائق مع لمسات حمراء فريدة عند الساعة الـ 3 . ويكمل إطلالة Breitling Top Time Limited Edition الجديدة العصرية بشكل مثالي سوارها المصنوع من الجلد وباللون البني. أما في ما يتعلق بعلبتها الخلفية، فهي محفورة بعبارة “ONE OF 2000”.

تسكن العلبة حركة كرونوغراف بريتلينغ كاليبر 23 مع مخزون للطاقة من 48 ساعة، تم تأكيد دقتها من قبل القياس المعتمد من COSC. في حين، تم طلاء عقارب الساعات والدقائق الحمراء بالإضافة إلى مؤشرات الوقت بمادة الـ Super-LumiNova® ، وهي مادة مضيئة في الظلام تضمن إمكانية القراءة في جميع ظروف الإضاءة.

إحدى الميزات القليلة التي لا يملكها الإصدار الجديد هو عداد Geiger، على عكس الساعة التي إرتداها James Bond في فيلم Thunderball سنة 1965. استخدم الجاسوس المفضل في العالم الساعة لتجنب كارثة نووية من خلال تحديد موقع الصواريخ المسروقة التي كانت مخبأة تحت الماء.

ستكون ساعة Breitling Top Time Limited Edition أول إصدار من الدار يحمل شهادة blockchain الرقمية، بهدف التصديق على ملكية الساعة. نذكر ان Breitling إختارت التعاون مع Arianee لضمان حماية البيانات وهوية العميل الرقمية، وهي تقدم بدورها تطبيقاً يمنح كل عميل هوية رقمية دائمة وآمنة وقابلة للنقل.

 

الخصائص التقنية

العلبة: مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ قطرها 41ملم، مقاومة لضغط الماء حتى 30 متراً.

الحركة: حركة كرونوغراف بريتلينغ كاليبر 23 مع مخزون للطاقة من 48 ساعة معتمدة من قبل COSC. تعرض الساعات، الدقائق والثواني.

الميناء: باللون الفضي، مزيّن برسم لقناع شخصية زورو المشهورة. مع مينائين فرعيين للثواني (عند الـ9) وللدقائق (عند الـ3). مع عقارب الساعات والدقائق الحمراء ومؤشرات الوقت المطلية بمادة Super-LumiNova®  المضيئة في الظلام.

السوار: مصنوع من الجلد البني.

الإصدار: محدود من 2000 قطعة فقط.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة