تتميز Escale Spin Time Météorite أحدث ساعة من لويس فويتون بميناء بقطع من نيزك قديم

على الرغم من أن اتفاقية صناعة الساعات الكلاسيكية تملي أن الساعة يجب أن يكون لها حد أدنى من العقارب – فكيف يمكن الإشارة إلى الوقت؟

نظرة واحدة على Escale Spin Time Météorite الجديدة من Louis Vuitton ومن الواضح أن الاصدار، الذي له جذوره في ساعة اليد للسباقات التي تم تقديمها في عام 2009، ينتمي إلى مدرسة صناعة الساعات الأكثر تقليدية. بدلاً من العقارب، يتم ضبط الميناء على 12 مكعباً تتميز بأشكال مختلفة من Louis Vuitton الذي يدور بشكل مستقل لتحديد مرور الوقت. أحد عشر مكعباً باللون الرمادي، بينما يحمل واحدٌ منهم لوناً ذهبياً يعرض الوقت.

براءة اختراعها وإنتاجها بالكامل في La Fabrique du Temps Louis Vuitton ، ورشة عمل صناعة الساعات الفاخرة التي تتخذ من جنيف مقراً لها ، يأتي تصميم هذا الإصدار الأخير من مجموعة Escale Spin Time في علبة قطرها 41ملم والتي تتكوّن من التيتانيوم مع الأسود اللامع PVD وإطار من الذهب الوردي عيار 18 قيراط.

ما يميز هذا الإصدار، هو ميناؤها، المنحوت من قطعة من نيازك جيبون الشهيرة، التي هبطت في ناميبيا منذ ملايين السنين. يمثل  Escale Spin Time Météorite  المرة الأولى التي يستخدم فيها لويس فويتون المواد الكونية.

الحركة الاوتوماتيكية للساعة، التي تعمل بكاليبر LV 77 ، هي نفسها التي تمّ استخدامها في Escale Spin Time 41  وهي تتميز مكعبات تحديد الوقت في نموذج 2018 هذا بزخارف شعارات بحرية. تنحدر القطع من نموذج Spin Time الأصلي ، الذي تم إنشاء آلية العد التنازلي لسباقه لمدة خمس دقائق بواسطة صانعي الساعات La Fabrique du Temps Michel Navas و Enrico Barbasini.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة