IWC تطلق مجموعة Portugieser إلكترونياً وتضمّ إصداراتٍ جديدة!

بعد إلغاء معرض Watches & Wonders (المعروف سابقًا باسم SIHH) بسبب إنتشار فيروس Covid-19 المستجدّ، قررت دار الساعات السويسرية IWC Schaffhausen، الكشف عن أحدث إصداراتها إلكترونياً.

وقد كشفت الدار النقاب عن مجموعة Portugieser الجديدة بحيث أضافت إصداراتٍ جديدة إليها بينها: ساعة Portugieser الأيقونية والأوتوماتيكية مع علبة أقلّ سمكاً، إصدار جديد مع التقويم الدائم الأسطوري، كرونوغراف رياضي بحري مع علبة متناسقة وأنيقة وغيرها. هذه هي أبرز ما في المجموعة الجديدة، وجميعها تعمل بآلية حركة مصنوعة من قبل IWC وتعزز المزيد من الجاذبية الفريدة لعائلة Portugieser.

في الواقع، هناك عدد قليل من التصاميم الخالدة، فمن خلال مجموعة Portugieser، بنت IWC  أيقونةً في أواخر الثلاثينيات. المرجع 325، الذي تم تسليمه لرجلين من البرتغال – ومن هنا جاء اسمه – كان الحركة التي تعمل من خلالها ساعة جيب الصيادين. جاء الإلهام للميناء النظيف والشفاف وعالي الوظائف من الساعات التي كانت IWC تنتجها للبحرية الملكية البريطانية في ذلك الوقت. منذ البداية، كان لدى Portugieser  ميزات نمطية نموذجية لساعة الجيب، إلى جانب الدقة العالية وسهولة القراءة لأداة بحرية.

 

مجموعة بأكملها تعمل بحركة مصنوعة من قبل الدار

جميع الساعات في المجموعة الجديدة مجهزة بحركات مصنوعة من قبل الدار. من بين أمور أخرى، تتميز بحركات أتوماتيكية من عائلات كاليبر 52000 و 82000، والتي تتميّز لفات بيلاتون بمكونات خزفية. في الكرونوغراف، تضمن الحركات من عائلات 89000 و 69000 قياساً دقيقاً لأوقات التوقف. إن ساعة Portugieser Chronograph (Ref. 3716) إحدى أشهر موديلات IWC، مجهزة حديثاً بعيار 69355 المصنوع من قبل الدار وعلبة خلفية من الياقوت الشفاف. من الممكن الآن أيضاً تسجيل أي ساعة من خلال My IWC ، الذي يمدد الكفالة على الساعة إلى ثماني سنوات.

حجم أصغر للعلبة

يعود إصدار Portugieser Automatic 40 (Ref. 3583)  لأيقوني إلى المجموعة، مع ميناء فرعي يعرض الثواني الصغيرة عند الساعة 6، في علبة مدمجة قطرها 40ملم. يعمل الإصدار الأوتوماتيكي الجديد بواسطة عيار 82200 المصنوع من قبل IWC مع Pellaton.

 بالنسبة إلى Portugieser Perpetual Calendar 42 (Ref. 3442)، تم دمج التقويم الدائم للمرة الأولى مع حركة تمّ صنعها من قبل الدار من عائلة 82000. يبلغ قطر الساعة التي تعمل بعيار 82650 42ملم، ويعرض التقويم الدائم بوضوح على ثلاثة موانىء فرعية.

ساعة رياضية بحرية

كساعة رياضية بحرية، تجمع Portugalieser Yacht Club بين الأناقة الخالدة والصلابة والمقاومة العالية للماء. تتميز الموديلات الجديدة، التي يبلغ قطر علبتها 44ملم بإطار ligree يضفي أناقة خاصة على شكلها. ان ساعة The Portugieser Yacht Club Moon & Tide (Ref. 344001 هي الساعة الأولى من IWC التي تتميز بمؤشر المدّ الذي تم تطويره حديثًا، والذي يشير إلى وصول المدّ المرتفع والمنخفض التالي. تأتي Portugieser Yacht Club Chronograph (Ref. 3907)  إما بسوار من الفولاذ المقاوم للصدأ أو سوار من الذهب 5N عيار 18 قيراطاً.

 

الإصدارات التي تتميّز ببعض التعقيدات

ستكون النماذج المختارة متاحة أيضاً باللونين الأزرق والذهبي، وهي متوفرة حصريًاً في متاجر IWC وعلى موقع IWC. وتتميز بميناء أزرق وسوار مصنوع من الجلد الأزرق وعلبة مصنوعة من الذهب 5N عيار 18 قيراطاً أو من ذهب الـ Armor Gold®  عيار 18 قيراطاً. بفضل بنيتها المجهرية المحسنة، تتمتع هذه المادة الجديدة المبتكرة بقيم صلابة أعلى بكثير من سبائك الذهب التقليدية 5N و يؤكد نموذجان في المجموعة الجديدة على خبرة IWC في الـHaute Horlogerie، فساعة The Portugieser Tourbillon Rétrograde Chronograph (Ref. 3940) تجمع بين التوربيون مع عرض التاريخ الرجعي والكرونوغراف ، في حين أن ساعة Portugieser Perpetual Calendar Tourbillon (Ref. 5045) تجمع بين التوربيون والتقويم الدائم على الميناء.

 

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة