Chronoswiss Open Gear ReSec الجديدة تجمع بين اللونين الأزرق والذهبي!

 

إصدار Chronoswiss المحدود Open Gear ReSec باللون الأزرق والذهبي هو تصميم جريء في مجال صناعة الساعات الكلاسيكية. تستحضر هذه الساعة خطوط التصميم من الموديلات السابقة، ولكنها الآن تتميّز بميناء أزرق متعدد الأبعاد مع مجموعة متنوعة من التشطيبات. عامل الجذب الرئيسي هو عقرب الثواني التراجعي. يتدفق في الميناء الفرعي بزيادات 30 ثانية من الساعة الرابعة إلى الساعة الثامنة قبل القفز إلى نقطة الانطلاق. يأتي هذا الإصدار المحدود المكون من 50 قطعة في علبة قطرها 44ملم باللون الأزرق الفاتح وقد تمّ طلاءها بمادة CVD، في حين أن العقارب المصنوعة من الذهب مطلية بالمادة المضيئة في الظلام.

بالنسبة لهذه الساعة الجديدة، تم استيحاء الميناء من ساعات الجيب من القرن السابع عشر. بمجرد أن تنظر إلى العلبة المطلية بالـ CVD ، يصبح ذلك واضحًا جدًا: كل التفاصيل، من الطباعة التقليدية للوغو العلامة التجارية إلى مؤشرات الساعات ذات الأرقام الرومانية ، تتحدث عن تراث تصميم أكثر تحفظًا وكلاسيكية. من المؤكد أن هذا الاندماج بين الحديث والتقليدي هو القاعدة للعلامة التجارية. حتى استخدام العقرب الضابط، وهو الدعامة الأساسية للعلامة التجارية نادراً ما يتم رؤيته على ساعات المعصم وأكثر في المنزل على ساعات الحائط التقليدية. لا يُعرف العقرب الضابط نفسه بإمكانية قراءة الوقت بسرعة. ومع ذلك، أثناء أخذ لحظة إضافية لقراءة الوقت، ستتمكن من التنعم بالتفاصيل الإضافية للميناء، مثل نمط الموجة الزرقاء المتدرجة والعجلات الهيكلية للحركة خلف الميناء الفرعي للساعات.

من هنا، إن عقرب الثواني التراجعية يعود مرة أخرى كل 30 ثانية على الميناء الفرعي الموجود عند الساعة السادسة. لا تستغرق هذه القفزة سوى مللي ثانية، وتتميز الساعة نفسها بدقة ± 5 ثوان في اليوم من حركة Chronoswiss caliber C. 301. تتميز الجسور التي تحمل تعقيدات التراجع في مكانها بتشطيبات غير لامعة، وحواف مشطوفة ، وأسطح مصقولة.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة