TAG Heuer تكرّم سباق Grand Prix de Monaco Historique بساعة محدودة الإصدار!

تم تعيين TAG Heuer الراعي الرسمي ومراقب الوقت لسباق جائزة موناكو التاريخي. احتفالًا بالشراكة، تقدم العلامة التجارية الإصدار المحدود Monaco Grand Prix de Monaco Historique Limited Edition  كتقدير للسباق الأيقوني. في عطلة نهاية الأسبوع هذه، فمن 8 إلى 10 مايو، كان الموعد المقرر لسباق هذا العام، وعلى الرغم من أنه كان يجب إلغاؤه ، فقد اختارت العلامة التجارية هذا الوقت المناسب لإطلاق ساعة الإصدار المحدودة ذات الاسم نفسه. تتميز هذه الساعة باللونين الأحمر والأبيض المميزين للسيارات الرياضية الكلاسيكية، وهي تلتقط جوهر السباق التاريخي بإشاراته العتيقة وتتميز بشعار السباق عند الساعة الواحدة على الميناء.

يعدّ سباق الجائزة الكبرى في موناكو تاريخي، وهو حدث نصف سنوي يمتد لنهاية الأسبوع، أحد أبرز أحداث تقويم سباقات السيارات الكلاسيكية التي تضم أكثر من 200 سيارة سباق كبرى تمثل 50 شركة تصنيع سيارات مختلفة. يتم اختيار السيارات نفسها لقيمتها التاريخية ودرجة أصالتها، وتتنافس في سبع سلاسل تمتد على مدى العقود من الثلاثينيات إلى السبعينيات. بالنسبة للحدث الأخير، في عام 2018، شارك سائقون من أكثر من 21 دولة في السباق. يعود ارتباط TAG Heuer بمثل هذه الأحداث إلى أواخر الخمسينات، عندما رأى جاك هيوير نفسه فرصة لدمج شغفه بالسباق مع العلامة التجارية Heuer من خلال اختيار تسمية مجموعة من ساعاته لبعض أكثر السباقات المرموقة في ذلك الوقت.

هذه الساعة ليست إصداراً قديماً، بل هي استحضار معاصر وتكريم لحدث حديث يحتفل بتاريخ السباق نفسه. يمنح الشكل الأحمر والأبيض للساعة مظهراً رجولياً قوياً، وفي بعض النواحي، يمزج تصميم الميناء بين جاذبية موناكو في أواخر الستينيات وأوائل السبعينات من القرن الماضي مع إحساس Art Deco تقريباً. من حيث التصميم، تستخدم الساعة طباعة كلاسيكية على نمط serif لاسم موناكو والنص والأرقام. الميناء له مزيّن بتأثير أشعة الشمس، وتباين اللون الأحمر للمضربات المربعة المستديرة مع الأبيض لسطح الميناء الرئيسي يبدو أنه يوفر وضوحًا كبيرًا. بشكل عام، يبدو أن الميناء يحتوي على أجزاء متساوية باللون الأحمر والأبيض ويشعر بالتوازن تماماً. وفي حين أنها ساعة عصرية، تمنحك كل المشاعر التي ستفعلها ساعة قديمة.

هذا الإصدار المحدود يعمل بحركة Caliber Heuer 02، والتي يمكن رؤيتها من خلال العلبة الخلفية المزينة بشعار Grand Prix de Monaco Historique. مع 168 مكونًا فردياً، وعجلة عمود، يوفر Caliber Heuer 02 مخزوناً للطاقة من 80 ساعة. تتميز هذه الساعة بالأزرارالدفعية والتاج على الجانب الأيمن من العلبة ومجهزة بسوار من الجلد المخرم. وقد تمّ حفر على الغلاف الخلفي لكل قطعة “One of 1000”.

مقالات ذات صلة