Zenith Chronomaster Revival Manufacture Edition مع علبة Revival الأصلية!

تقدم Zenith لهذا العام ساعة كرونوغراف El Primero جديدة، وتأتي مع قصة مدهشة جداً مبنية على الحكاية الأسطورية لـCharles Vermot وعلية الدار.

وكما يعلم أي شخص كان مهتماً بعالم الساعات في العام الماضي وشهد الذكرى السنوية الخمسين لإطلاق El Primero، فإن Vermot ، الذي يحتفل به الآن كبطل ، كان الموظف المارق الذي خالف إدارة شركته وخبأ أدوات الكرونوغراف El Primero خلال ذروة أزمة الكوارتز. سمح هذا التحدي، الذي أظهر في نهاية المطاف بصيرة حاسمة، لـZenith أن تولد من جديد كعلامة تجارية فاخرة للساعات الفاخرة.

وبالعودة إلى الإصدار الجديدة، فمثل الالوان الثلاثة في الإصدار A386 (رمادي، اسود وأزرق)- يتميّز بثلاث موانىء فرعية متداخلية متخذةً هذه الألوان الثلاث. استناداً إلى حقيقة أنه تم العثور عليها في صندوق في العلية من بين القطع الأثرية الأخرى لـ El Primero ، والتي يُفترض أن تكون مخبأة هناك من قبل السيد Vermot ، فقد افترض أن تصميم الميناء نفسه كان نموذجاً أولياً لميناء A386. وبصرف النظر عن الوان الموانىء الفرعية المختلفة، فإن هذا الميناء الأزرق وميناء A386 الأصلي متطابقان. حتى اليوم، لم تسوّق Zenith هذا التصميم أبدًا. في ما تقول Zenith أنها ستكون النسخة النهائية من A386 المتوفرة في علبة Revival الأصلية ، يتم إصدارها باسم Chronomaster Revival Manufacture Edition.

إن هذه الساعة تأتي بعلبة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، قطرها 38ملم، وهي تعمل بحركة اوتوماتيكية El Primero 400. وهي تعرض الساعات والدقائق، مع 3 موانىء فرعية: الثواني الصغيرة عند الـ9، الكرونوغراف (عداد 12 ساعة عند الـ6 و عداد 30 دقيقة عند الـ3)، ونافذة للتاريخ عند الـ4:30.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة