أفكار هدايا لعيد الأب من Piaget!

نظراً لأهمية مناسبة عيد الأب، قامت دار Piaget بتكريم هذا العيد وصاحبه، عبر تقديم أفكار لهدايا أنيقة للآباء الذين يتحلون بأسلوب شخصي خاص ومتميّز وهي ساعات ألتيبلانو العصرية والخالدة، وساعة بولو الجديدة كلياً مع ميناء أخضر مميز وسوار فولاذي، وسوار بياجيه بوسيشن من الذهب الأبيض.

 

ساعة Altiplano

بدأ كل شيء في عام 1957 بإطلاق عيار 9P، واحدة من أرقّ الحركات الميكانيكية في العالم. وبعد ذلك بثلاث سنوات طرح العيار 12P، الحركة الأتوماتيكية الأرق في العالم التي من شأنها أن تمثل أول رقم من العديد من الأرقام القياسية العالمية القادمة. ومنذ ذلك الحين، أصبحت الساعات فائقة الرقة مجالاً خاصاً بدار بياجيه.

نذكر أن ساعة ألتيبلانو تأتي بالذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، مع علبة قطرها 40ملم. أمّا المينا فيأتي باللون الفضي مع مؤشرات باللون الأسود. تعمل هذه الساعة بحركة ميكانيكية فائقة الرقة من مصنع بياجيه 1205P أتوماتيكية. كما وتأتي مع سوار من جلد التمساح البني مع مشبك من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً.

كما وتتوفر الساعة بإصدارٍ ثانٍ، مع إطار مزيّن بـ72 حبة من الماس، وعلبة مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً.

 

ساعة  Piaget Polo Date Green Dial

ساعة Piaget Polo Date Green Dial هي ساعة جريئة ومبتكرة، تتميّز بشكل يسهل التعرف عليه على الفور بفضل مينائها المصنوع على شكل وسادة، محاط بعلبة مستديرة. يقتصر هذا الإصدار الجديد كلياً على 888 قطعة ويتميز بميناء أخضر مزخرف بنمط Guilloché. وتأتي ساعة Piaget Polo Date Green Dial في علبة من الفولاذ المقاوم للصدأ بقطر 42 متراً مع سوار مدمج، موصولة ببعضها بتصميم على شكل حرف “H”. تم إقران هذا الميناء الأخضر بعقارب من الذهبي الوردي، ومؤشرات وإطار لنافذة تظهر التاريخ من الذهب. كما تم طلاء العقارب والمؤشرات أيضاً باستخدام مادة سوبر لومينوفا SuperLuminova  لضمان القراءة المثلى في الظلام، ويتميز عقرب الثواني بعلامة P أنيقة، شعار بياجيه على طرفه. وتعمل هذه الساعة بحركة بياجيه 1110P الاوتوماتيكية التي تشتمل على دوار متأرجح باللون الرمادي الداكن تسمح العلبة الخلفية برؤيتها.

 

سوار Possession

كهدية منفصلة، أو مرافقة للساعة، تقدم Piaget سواري Possession من الذهب الأبيض. يتضمن السوار الصغير حلقة دوارة عند كل طرف، في حين أن السوار متوسط الحجم يتضمن حلقة دوارة عند كل طرف مرصّع بـ 30 ماسة بقطعٍ لمّاع.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة