ساعة جديدة من Porsche Design لسائقي سيارة 911 Targa 4S Heritage Edition!

تم تصميم ساعة الكرونوغراف الأحدث من Porsche Design خصيصًا بالتزامن مع إطلاق العلامة التجارية للسيارة 911 Targa 4S   Heritage Design Edition الرياضية، كما أنها مستوحاة من سيارات السباق في الخمسينيات والستينيات. تم تصميم Porsche Exclusive Manufaktur  كأول ساعة من الساعات الأربع المعدة للإصدار، كعنصر جامع باستخدام الألوان والأنماط المأخوذة مباشرة من سيارات الشركة الشهيرة.

متاحة فقط للمحظوظين على الطرقات الفعلية، أي لمن يشتري السيارة. على سبيل المثال، يُقصد بالدائرة البيضاء والدوائر الخضراء الموجودة على الميناء استحضار عداد السرعة 356 بينما يتم قطع الشريط الجلدي المنقوش من نفس الجلد المستخدم في التصميمات الداخلية لصانع السيارات.

اختارت الشركة مادة التيتانيوم لمادة العلبة بسبب وزنها الخفيف ومقاومتها للتآكل والمتانة، ناهيك عن حقيقة أنها تستخدم في محركات سيارات السباق للأسباب نفسها بالضبط. وهي تضمّ حركة WERK 01.100 التي تحمل شهادة الكرونومتر من المعهد السويسري C.O.S.C. . تثبت الساعة أنه لم يتم اعتبار أي تفاصيل صغيرة جدًا بحيث لا يمكن التغاضي عنه، حتى أنه تم بناء الدوار ليشبه عجلة Fuchs، التي تم تطويرها لأول سيارة بورش 911.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة