ساعات ذكية من توقيع أهم دور الساعات الفاخرة!

مواكبةً للتطوّر التكنولوجي، أدرجت أهم دور الساعات الفاخرة بعض الميزات المتطوّرة والحديثة على مجموعاتها الجديدة، مطلقةً بذلك ساعات ذكية جديدة. لذلك، وفي حال كنتم من محبي هذه الساعات المتطوّرة، فلا بدّ من أن تتعرفوا على أجدد الإصدارات في هذا المجال.

 

TAG Heuer Carrera Connected

بعد خمس سنوات على إطلاقها لساعتها الذكية الأولى TAG Heuer Carrera Connected، ها هي الدار تطلق النموذج الأحدث من هذه الفئة وأطلقت عليها بكل بساطة تسمية TAG Heuer Connected.

تتشابه هذه الساعة الجديدة من بعض النواحي مع الساعات الذكية الأخرى التي سبق للدار أن أطلقتها ولكنها تحمل البعض من التحسينات، مما يسمح لنا بالقول أن هذه هي الساعة الذكية ذات المستوى الأعلى للأداء التي أطلقتها الدار حتى الآن كونها مزوّدة بأحدث الأنظمة التكنولوجية. وعلاوة على ذلك ، يمكننا القول بسهولة أن ساعة TAG Heuer Connected للعام 2020 هي الساعة الذكية الأكثر دقة التي صنعتها TAG Heuer، نظراً إلى المجموعة الكبيرة من التفاصيل الدقيقة التي تجعلها قابلة للارتداء وممتعة للاستخدام

وبالحديث عن الشاشة، يمكننا القول أن شاشة اللمس OLED الجديدة المغطاة بالكريستال السافيري هي أفضل شاشة حتى الآن لمجموعة TAG Heuer Connected، فتبدو كل من ساعات TAG Heuer Connected الفولاذية أو السوداء المطلية بالتيتانيوم المسوّد بتقنية PVD وكأنها ساعات فاخرة تقليدية مقارنة بمنتج تكنولوجي، وذلك يعود إلى التزام الدار باستخدام أجود المواد والاعتماد على تقنيات التزيين الأرقى مع القدرات الإبداعية لفريقها الذي ارتأى على سبيل المثال وضع الأنتين الهوائي antena تحت إطار مصنوع من السيراميك، لأنه لن يكون قادرًا على استقبال أي إشارات إذا كان تحت أي مكوّن معدني.

 

Hublot Big Bang e

في العام 2020، تعود Hublot بإصدار جديد: ساعة Big Bang e الذكية، مزودة بأحدث التقنيات التي تتبنى جميع رموز Big Bang الشهيرة، والتي تواكب أحدث التطوّرات التكنولوجية.

مليئة بالتطور والتكنولوجيا المتقدمة، تتناسب هذه القطعة تماماً مع مبادىء صناعة الساعات في Hublot. يمكن التعرف على جميع الرموز التي ساعدت في بناء سمعة العلامة التجارية على الفور، من قبل عشّاق الساعات والجامعين على حد سواء.

تأتي هذه الساعة الجديدة بعلبة مصنوعة من مواد مثل السيراميك الأسود أو التيتانيوم في شكل “Sandwich”، وهو أسلوب تمّ ابتكاره من قبل Hublot في عام 2005. انه معقد للغاية، ويضم 42 مكوناً، 27 منها مخصصة لوحدة K ، “القفص” الذي يضم القلب الرقمي للساعة. كما ان تصميم البراغي والأزرار الدفعية، الزجاجة المصنوعة من كريستال الياقوت المقاوم للخدش، السوار المطاطي – مع الإبزيم الذي اخترعه Hublot في عام 1980 للنموذج الكلاسيكي ونظام One Click الحاصل على براءة اختراع لسهولة التبديل… كلها ترمز إلى أن هذه الساعة تنتمي إلى مجوعة Big Bang.

إن ساعة Big Bang e متوفرة في علبة قطرها 42ملم، مصنوعة من التيتانيوم أو السيراميك. نجد مؤشرات الساعات تحت الكريستال الياقوتي المقاوم للخدش، والمغطى بشاشة AMOLED عالية الدقة تعمل باللمس. تماماً مثل النسخة الميكانيكية من Big Bang ، يتم استخدام التاج الدوار مع زرّ دفعي مدمج لتنشيط عناصر التحكم لوحدتها الإلكترونية. تم تطويرها بالشراكة مع علامات تجارية أخرى ضمن مجموعة LVMH Group، وقد تم تكييفها واتقانها لتلبية متطلبات Hublot.

 

Summit 2+ من Montblanc

MontBlanc تواكب بشكلٍ سريع جبابرة التكنولوجيا. أطلقت العلامة الرائدة هذا العام أول ساعة ذكية فاخرة مع  4G LTE.  في حين أن هذه الوظيفة شائعة في الساعات الذكية من قبل Apple و Mobovi وما شابه ، فإن Montblanc هو أول من أدخلها إلى علم الساعات الفاخرة.

يمكن لـ Summit 2 Plus الجديدة تنشيط الاتصال الخلوي مباشرة وإجراء أو استقبال المكالمات – بفضل بطاقة SIM الإلكترونية ((eSIMالتي يتم تركيبها داخل الساعة. هذا يعني أن مرتديها يمكن أن يبقى على اتصال في جميع الأوقات دون الحاجة إلى التحكم في الهاتف الذكي.

تعمل هذه الساعة، مثل سابقتها، Summit 2 ، بنظام Qualcomm 3100 Wear الأساسي وهي مدعومة من WearOS من Google. وهذا يعني أن كل شيء من الرسائل النصية إلى أحداث التقويم يتزامن مباشرة من هاتفك الذكي ويمكن إدارة المهام اليومية بسهولة بمساعدة مساعد Google. بفضل السماعة الخارجية للساعة، يمكن لمن يرتديها التواصل معHey Google.

تأتي Summit 2 Plus أيضًا مع مجموعة أدوات كاملة، بما في ذلك عداد السرعة ومقياس الارتفاع والمقياس الجوي والبوصلة ونظام تحديد المواقع. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي الساعة على مدرب تمرين مدمج يسمى VO2maxيوصي بتمارين شخصية ويمكنه أيضاً تتبع صحتك ورفاهيتك ومعدل ضربات القلب المتقدمة.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة