ساعات المجوهرات بتصاميم كلاسيكية خالدة

 

عندما يتعلق الأمر بساعات المجوهرات الراقية للنساء، فإن الساعة المرصعة بالجواهر هي ساعة كلاسيكية معمرة. هذا النوع من الساعات هو عنصر أساسي في “خزانة” المجوهرات لدى أي جامع حيث أنه يجمع بين جمال عالمين: المجوهرات والساعات.

 

Graff

اسم Graff مرادف للماس، والماس غير العادي. تماشياً مع واحدة من أكبر اتجاهات المجوهرات الراقية في الوقت الحالي، تتميز ساعة Graff “Diamond Secret”  بالعديد من قطع الماس. تحتوي هذه الساعة السرية على سوار من الماس يتحرك مع مرتديها بسبب المفصلة التي حققها الحرفيون الرئيسيون. العنصر “السري” للساعة هو آلية الانزلاق المزينة بالماس، والتي تحجب ميناء أنيق مصغّر.

 

Dior

تم إطلاق في وقتٍ سابق أحدث الإصدارات الملونة من ساعة  La D de Dior Cocotteالملونة من Dior ، وهي مزينة بالماس المرصوف بالماس بدقة. تتزيّن العلبة، الميناء، التاج والحافة بالعقيق التسافوريت، الياقوت، الياقوت الوردي والأحجار متعددة الألوان لإضافة بعض الرقي. إضافة أكثر دقة إلى مجموعة  La D de Diorهي ساعة Dentelle التي تأتي بعلبة قطرها 3 مم ، والمتوفرة في شكلين مختلفين: الأبيض والأصفر، أو الأبيض والذهبي الوردي. كلاهما يتميز بالماس على الميناء ، مع زخرفة مدهشة على شكل زهرة محفورة يدوياً – تحاكي رقة الدانتيل.

 

Jaeger-LeCoultre

ساعة المجوهرات الفاخرة الجديدة التي تلتزم بشكل وثيق بالأسلوب التقليدي هي ساعة Jaeger-LeCoultre ‘101 Feuille’. هذه الساعة السرية مستوحاة من تصميم يعود تاريخه إلى عام 1959 ولديها خيار لإخفاء الميناء عن الأنظار. الآلية الدقيقة الشهيرة لكاليبر 101 من جايجر لوكولتر مزينة بالماس وذهب عيار 18 قيراط. يضفي النمط القديم لغلاف المينا على القطعة لمسة جمالية مختلفة بشكل مذهل عند مقارنتها بساعات المجوهرات الراقية الأخرى لهذا الموسم.

 

Harry Winston

ساعة أخرى تحتفل بإدراج الأحجار الكريمة الملونة في البانثيون وهي Harry Winston Premier Winston Candy. تتميز هذه القطعة أيضاً بالماس بالقطع الثلجي المرصوف، إلى جانب الأحجار الكريمة التي لا تعد ولا تحصى على الميناء والعلبة – مع 108 قطعة رائعة من الماس، الياقوت الأزرق، التورمالين Paraiba ، العقيق البرتقالي spessartite ، الإسبنيل الأحمر ، والياقوت الوردي الذي يعكس حزام الساعة التمساح الوردي الزاهي.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة