Audemars Piguet تطلق 3 إصدارات جديدة من Royal Oak Offshore Selfwinding Chronograph 44mm

انها ساعة تم تقديمها في عام 1992، وفي ذلك الوقت، قوبلت بردود فعل شديدة من خلال نهجها غير المسبوق لصناعة الساعات الفاخرة، أصبحت Royal Oak Offshore منذ ذلك الحين لدى Audemars Piguet أكثر قطعة رياضية وأكثرها ذكورية – وهي نسخة أكثر قوة من النموذج الأيقوني المثمن الذي تم إطلاقه في عام 1972. منذ الأيام الأولى، لعبت هذه الساعة على التناقضات والمواد ولا تزال تعمل في عام 2020، كما يمكننا أن نرى مع 3 موديلات جديدة من Audemars Piguet Royal Oak Offshore Selfwinding Chronograph 44mm ، مع علب جريئة ومحددة وميناء مدخن جديد مزيّن بالأرقام العربية.

باتباع تقاليد هذه المجموعة، فإن ساعة Royal Oak Offshore لعام 2020 هي ساعات جريئة للغاية وقوية لن تفشل في ترك انطباع. تشترك جميع الساعات الثلاث في نفس القاعدة، مما يعني علبة قطرها 44ملم مصنوعة من السيراميك الأسود المصقول. تتميز جميع الموديلات الثلاثة بعلبة خلفية مصنوعة من التيتانيوم مع ياقوت شفاف، ووحدة جانبية تحمي التاج وتدمج أزرار الكرونوغراف الدفعية.

يعتمد اثنان من الموديلات على السيراميك الملون للإطار، التاج والأزرار الدفعية، سواء باللون الأزرق أو باللون الأخضر. يستخدم النموذج الثالث الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا في الإطار، في حين تمّ صنع الأزرار الدفعية والتاج من السيراميك الأسود.

لتتناسب مع العناصر المتناقضة، تتميز هذه الساعات أيضاً بميناءاتٍ جديدة تماماً، مع عناصر متعددة تجعل هذه النماذج أصلية … ومع ذلك، لا يزال نمط  Mega Tapisserie الأيقوني في مكانه.

بدايةً، تم تغيير مؤشرات الوقت التي كانت على شكل العصا الكلاسيكية إلى الأرقام العربية كبيرة الحجم، المليئة بسخاء بمواد مضيئة في الظلام. أيضاً، في إطار إبداعات Audemars Piguet ، تتميز هذه النماذج الجديدة من Royal Oak Offshore Selfwinding Chronograph 44mm بموانىء مدخنة ، وبألوان خضراء أو زرقاء أو رمادية متدرّجة نحو الإطار. في جميع الطرازات، إن العدادان الفرعيان اللذان يعرضان مؤشرات الكرونوغراف بلون روديوم.

لتشغيل هذه الساعات، تعتمد Audemars Piguet على الكاليبر الأتوماتيكي 3126/3840 (مع آلية الكرونوغراف Dubois Depraz) مع مخزون للطاقة من 50 ساعة. الحركة مرئية من خلال العلبة الخلفية، مع دوار أسود مخرم وزخارف جميلة.

إن الإصدارات الثلاث من Audemars Piguet Royal Oak Offshore Selfwinding Chronograph 44mm تأتي مع سوار مطاطي باللون الأزرق أو الأخضر أو ​​الرمادي ويتم تثبيته بمشبك دبوس من التيتانيوم.

 

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة