Code 11.59 by Audemars Piguet بلمسات جمالية جديدة!

بعد مرور عامٍ على ساعة  Code 11.59 by Audemars Piguet، تواصل هذه الساعة تطوّرها من خلال 5 إصدارات جديدة من الساعة الأوتوماتيكية ( مع وظائف التاريخ والساعات والدقائق والثواني)، و5 طرازات جديدةٍ أخرى من الساعة الأوتوماتيكية التي تضم وظيفة الكرونوغراف. تأتي الساعات الجديدة مع موانىء مطلية باللاكر ومجموعة من الألوان العميقة، و تقدم لمسة عصرية جديدة.

يواجه حرفيّو Audemars Piguet تحدٍّ جديد، وقد تم تجسيد هذا الأمر في موانئ الساعات الجديدة المطلية باللاكر باللون المُدخّن مع نمط أشعة الشمس، وتتضمن تشكيلة الألوان كلّاً من اللون الأزرق، والعنّابي والأرجواني بالإضافة الرمادي الفاتح والداكن.

تتميّز زجاجة هذه الساعات ذات الانحناء المُزدوج المصنوعة من الكريستال السافيري المُعالج بطبقةٍ مضادة للانعكاسات الضوئية.

تُكمِل الألوان الأنيقة للموانئ التصميم المعاصر لساعة”Code 11.59 by Audemars Piguet” . أمّا بالنسبة لعلبة الساعة نجد أنها تتكوّن من قسم أوسط بالشكل المُثمّن وإطار دائري فائق الرّقة بالإضافة إلى عُرواتٍ منمّقة مفتوحة.

تتميّز هذه المجموعة المصممة للرجال وللسيدات على حدّ سواء بانحناءاتٍ مثالية تُراعي انحناءات المعصم مما يجعلها مريحةً جداً مع علبةٍ قطرها 41 ملم.

تتميّز تشكيلة الساعات الأوتوماتيكية التي تعرض التاريخ والساعات والدقائق، وتشكيلة الساعات الأوتوماتيكية ذات الكرونوغراف بجماليات العلبة ذي اللونين بالإضافة إلى أنها مصنوعة من الذهب الأبيض والذهب الوردي عيار 18 قيراط. كما وتأتي كل ساعةٍ بحزامٍ من جلد التمساح ذي تقطيعات كبيرة وخياطة يدوية وبلونٍ يتناسب مع لون الميناء.

تقدّم Audemars Piguet إصدارين من الساعة الأوتوماتيكية التي تُشير إلى التاريخ والساعات والدقائق والثواني، وإصدارين من الساعة الأوتوماتيكية ذات الكرونوغراف، جميعها بعلب مصنوعة من الذهب بلونين، وبموانئ ذات ظلالٍ لونيةٍ رمادية. براعة تصميم القسم الأوسط من علبة الساعة والمصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراط تعزز من جمالية الإطار والعروات والغطاء الخلفي للعلبة المصنوعة جميعها من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط.

في هذه الموديلات الجديدة يُظهر التداخل بين الذهب الأبيض والذهب الوردي عيار 18 قيراط التشكيل الهندسي متعدد الأوجه لعلبة الساعة وتقنيات التشطيب اليدوي الحِرفي الراقي، كما يكشف الغطاء الخلفي المصنوع من الكريستال السافيري عن الدوّار المصنوع من الذهب الوردي عيار 22 قيراط.

أمّا بالنسبة للحركة، فتعمل الساعات الأتوماتيكية بالجيل الأحدث من الحركات الأوتوماتيكية والأوتوماتيكية مع الكرونوغراف التي طوّرتها وأنتجتها الدار وتم إصدارها العام الماضي.

تحتضن طرازات الساعة الأوتوماتيكية داخل هيكلها الحركة: كاليبر 4302، وهي حركة أوتوماتيكية فيها مؤشر إلى الثواني، والمؤشر القافز للتاريخ. تعمل موديلات الساعة الأوتوماتيكية مع الكرونوغراف بكاليبر 4401، وهي حركة كرونوغراف مدمج مع وظيفة الكرونوغراف ونظام “فلايباك” التي تُتيح إعادة مؤشرات الكرونوغراف إلى وضعية الصفر عندما تكون وظيفة الكرونوغراف في حالة التشغيل والبدء من جديد بعملية التشغيل على الفور دون الحاجة إلى أداء الخطوات الثلاث المعتادة في الكرونوغراف التقليدي وهي الإيقاف.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة