بوشرون تطلق مجموعة Contemplation: مجوهرات الفضاء الراقية!

في الحياة اليومية، لا يوجد وقت للتأمل. لهذا السبب، فإن فكرة المديرة الإبداعية في بوشرون كلير شوان Claire Choisne، تخصيص مجموعة كاملة من المجوهرات الراقية للتأمل، وذلك من خلال 67 قطعة تتطلع إلى عالم أثيري ومطلق. تقريبا ممتاز.

 

Goutte de Ciel

وليس من قبيل الصدفة أن أحد المجوهرات البارزة في مجموعة Contemplation هو عقد خاص يستخدم مادة خاصة بنفس القدر: Aerogel. ألا تعرفونه؟ لا شيء غريب: إنها المادة الأقل كثافة في العالم، وهي مصنوعة من 99.8٪ من الهواء و 0.2٪ من السيليكا. وتستخدمه وكالة ناسا لجمع الغبار النجمي. والنتيجة هي عقد Goutte de Ciel ، من الذهب الأبيض مع الكريستال الصخري والماس ، مع قطرة من الكريستال الصخري والهوائي.

 

Fenêtre sur Ciel

القطع ذات التأثير الجمالي الكبير كثيرة. على سبيل المثال عقد Fenêtre sur Ciel ، الذي يمثل السماء المليئة بالسحب المصنوعة من  أم اللؤلؤ مع غيوم ماسية وميناء مرسوم برشّ الألوان الهوائية، مع حجر تنزانيت بقطع كابوشون 35 قيراط. أيضا في هذه الحالة، فإن هذه المجوهرات عالية مصنوعة باستخدام التكنولوجيا الحديثة، وقد تمّت صياغته من شبكة من التيتانيوم على شكل نسيج متدفق.

 

Murmuration

هناك ابتكار آخر مثير للدهشة بنفس القدر، وهو Murmuration الذي يرسم أسراب الطيور في السماء. تتكون هذه القلادة الضخمة من 6 قطع من الكريستال الصخري المحفور بالليزر ، من الداخل ، الطيور الصغيرة مثل السنونو ، وكلها مجمعة بخمس قضبان مزينة بالماس.

 

 

Nuage en Apesanteur  

وأخيراً، تكمل قلادة Nuage en Apesanteur  هذه المجموعة الفاتنة. للحصول على تأثير سحابة تغطي الرقبة، استخدمت كلير شوان لأول مرة نموذجًا قطنيًا. ثم أنشأ مبرمج ل Boucheron خوارزمية لوضع أكثر من 4000 ماسة بشكل عشوائي، والعديد من الرخام الزجاجي الذي يمثل قطرات المطر التي تشكل الغيوم، والتي يتم تركيبها على قضبان التيتانيوم مثل الشعر السميك وفوق كل شيء، مرنة للغاية. خفيفة، متحركة، ولكن مع ذاكرة شكلية، تبلور هذه القلادة الرائعة روح مجموعة Contemplation.

 

Miroirs Infinis

يجول النظر عبر نافذة تعكس ألوان السماء. قلادة بخرزات ذهبية مرصّعة بالماس تتدلّى منها حلية من الكريستال الصخري من قطع الزمرّد تذكّر بالخطوط الخارجية لشكل ساحة فاندوم. تتقاطع الغيوم داخل البلورة في إيحاء ثلاثي الأبعاد تم إنجازه بواسطة تقنية النقش بالليزر التي لم يسبق لها مثيل في عالم المجوهرات الراقية. وفي وسط هذه المساحة البلورية، تتربّع ماسة من قطع الزمرد. تمّ تعزيز هذه القطعة الرائعة بشرّابة على طراز فن الآرت ديكو مرصّعة بالماس من قطع الباغيت، ومعها سوار مذهل غير متناظر، نصفه من الكريستال الصخري، ونصفه الآخر من الماس، في حين تكمل ثلاثة خواتم أحادية اللون المجموعة التي تحمل عنوان Miroirs Infinis، رصّع بعضها بالماس شديد النقاوة من قطع الإجاص أو قطع الزمرّد بوزن يفوق خمسة قراريط، على قوام من اليشم الأبيض.

Avant Le Frisson

في هذه الترجمة الرمزية لزهرة الهندباء نجدها تتحرّك برشاقة حول العنق والمعصم، حيث ترتجف بذورها المصنوعة من الماس مع أدنى حركة. وينقسم قرطا الأذنين غير المتوازيين إلى قرص زهرة الهندباء التي تتشتّت بذورها وتزيّن ورقتها الأذن. وكذلك يمكن وضع الخاتم، الذي يمتاز بحجمه المذهل، مع أو بدون الأوراق المرصّعة بالماس.

 

 

 

 

 

 

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة