Glashütte Original PanoLunarTourbillon Limited Edition حرفية راقية وتطور تقني

كشفت Glashütte Original  النقاب عن إصداراً محدوداً من 25 قطعة من PanoLunarTourbillon في علبة من البلاتين. بصفتها عضواً في مجموعة Pano ، تعرض PanoLunarTourbillon الميناء المميز غير المتناظر، وهو يتميز أيضاً بسطحٍ محفور يدوياً يشهد على موهبة حرفي GO.

تم اختراع التوربيون الطائر قبل 100 عام من قبل ألفريد هيلفيغ، وهو طالب سابق في المدرسة الألمانية لصناعة الساعات في Glashütte ومعلم فني لاحق في نفس المؤسسة الموقرة. تم الاستغناء عن توربيونه الطائر عام 1920 مع نظام الدعم التقليدي في شكل جسر على كلا الجانبين. كان توربيون Helwig ناتئًا ودعمه من جانب واحد من خلال محور واحد مما خلق الوهم بأنه كان يطير أو يطفو في الهواء.

ظهر مزيج من التوربيون الطائر، ومراحل القمر ونافذة تاريخ بانورامية كبيرة في عام 2013 في PanoLunarTourbillon ، في علب ذهبية مع موانىء فضية. بالنسبة لعام 2020، تحصل PanoLunarTourbillon على المعاملة الملكية، تمامًا كما فعلت PanoInverse وSenator Chronometer Tourbillon في العام الماضي مع علب مصنوعة من البلاتين ولمسات مزخرفة محفورة يدوياً.

على النقيض من الزخرفة المنقوشة يدوياً ، فإن موانىء الساعات والدقائق الفرعية تتميز بمؤشرات وعقارب مفرغة زرقاء. كما وتتميّز الساعة بميناء فرعي للتوربيون الطائر عند الـ6. عند الساعة 2 ، توجد فتحة لعرض مرحلة القمر مع القمر الفضي والنجوم والسماء الزرقاء في منتصف الليل.

تأتي هذه الساعة في علبة فاخرة من البلاتين قطرها 40ملم بسماكة 13.1 مم ، وقد تمّ تلميع الأغطية العلوية والجانب الخلفي للعروات بدقة. على الرغم من أن الحركة لا تكشف الكثير من أجزاء الحركة، فقد تم نقش كل منطقة سطح تقريباً بشكل رائع. مثل المؤشرات الموجودة على الميناء ، تكون الكتلة المتذبذبة خارج المركز ومركبة الهيكل. ولزيادة الفخامة، يمتلك الدوار وزناً ذهبياً يبلغ 21 كيلو ويتميز بشعار العلامة التجارية المزدوجة G.

بنية متدرجة مع جسر على شكل هلال ووزن متذبذب في الأعلى، جميع المستويات محفورة يدوياً بزخارف متحركة وتتخللها مسامير ملولبة ومجوهرات وحجران من الماس. التشطيب نقي مع حواف مشطوفة ومصقولة. تعمل على تردد 21،600vph / 3Hz ، وتوفر الحركة احتياطي طاقة 48 ساعة.

تم تزويد الساعة بسوار من جلد التمساح باللون الأزرق ومشبك من البلاتين.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة