3 من ساعات التوربيون المدهشة التي تم تقديمها هذا العام!

يعدّ الـ Tourbillon، بلا شك، واحد من أكثر التعقيدات المذهلة – وهو أمر لا بد منه في مجموعة الساعات الفاخرة. تم اختراع هذه الآلية لمواجهة آثار الجاذبية على الجهاز المنظم للساعات الميكانيكية، ولفترة طويلة يعتمدها عدد قليل من صانعي الساعات. جلبت الأشهر القليلة الماضية حصتها من ساعات توربيون الجديدة … وهنا بعض الخيارات الرائعة.

 

 

BREGUET CLASSIQUE TOURBILLON EXTRA-PLAT 5367PT مع ميناء أزرق

عند التفكير في ساعات التوربيون، يتبادر إلى الذهن Breguet، مخترع هذه الآلية. من بين أحدث إبداعات العلامة التجارية، فإن المزيج اللافت للنظر من الميناء الزرقاء والتوربيون البلاتيني فائق الرقة أنيق بشكل غير عادي. مع علبة بقطر 41 ملم، تعمل هذه الساعة بكاليبر 581 ، توربيون رقيق للغاية، أوتوماتيكي مع دوار محيطي. تتضمن هذه الحركة الرائعة المزخرفة يدوياً حلولاً حديثة مع توربيون مصنوع من التيتانيوم. نذكر أن هذه الحركة توفر احتياطي للطاقة من 80 ساعة.

 

 

MOSER & CIE. X MB&F ENDEAVOUR CYLINDRICAL TOURBILLON

في ربيع عام 2020، قدم إدوارد ميلان (H. Moser & Cie.) و Maximilian Büsser (MB & F) إبداعات مشتركة، مما أدى إلى ولادة اصدارين مثيران للاهتمام. واحد منهم هو H. Moser & Cie. x MB&F Endeavour Cylindrical Tourbillon ، الذي يستعير مفهوم الحركة ثلاثي الأبعاد من MB & F. يبرز التوربيون الطائر لمدة دقيقة واحدة والمزود بزنبرك أسطواني فوق ميناء مخروطي من خلال فتحة عند الساعة 12، وهو محمي بقبة من الياقوت المثير للإعجاب. أمّا العلبة فتتميّز بقطر 42ملم وهي مصنوعة من الفولاذ.

 

OMEGA DE VILLE TOURBILLON MASTER CHRONOMETER

إذا صنعت أوميغا اسما لنفسها مع الساعات الرياضية الشهيرة، فإن العلامة التجارية تطلق في بعض الأحيان تعقيدات مذهلة. تعد DE VILLE TOURBILLON MASTER CHRONOMETER الجديدة مع توربيون Co-Axial مثبتة مركزياً، وهي حركة كرونومتر رئيسية (مضادة للمغناطيسية) مصنوعة في الدار وهي خير مثالٍ على خبرة العلامة التجارية في مجال الساعات الراقية. مع التوربيون المركزي، يتم تثبيت العقارب على أقراص السافير. تتميّز الحركة، التي يمكن رؤيتها عبر العلبة الخلفية، بلوحة رئيسية وجسور مصنوعة من ذهب سيدنا عيار 18 وتشطيب رائع. العلبة قطرها 43ملم مصنوعة من خليطين من الذهب. 18 قيراط سيدنا جولد (سبيكة الذهب الوردي المملوكة للعلامة التجارية) مستخدمة في العروات والحافة الخلفية. تم استخدام ذهب Canopus 18 قيراطاً (سبيكة الذهب الأبيض المملوكة للعلامة التجارية) في القسم المركزي وشعار الإبزيم وشعار التاج.

 

 

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة