La Gioia di Pomellato : أول مجموعة كاملة من المجوهرات الراقية للدار!

ارتقى المزيج المبهر من الأحجار الكريمة والأحجام المذهلة والسلاسل الذهبية الكبيرة وتقنيات Pomellato المميزة إلى مستويات عالية مع أول مجموعة شاملة من المجوهرات الراقية للشركةLa Gioia di Pomellato .

منذ تأسيسها في ميلانو عام 1967 من قبل بينو رابوليني، ركزت Pomellato على تصميم مجوهرات قوية وإبداعية ولكن يمكن ارتداؤها. تم استبدال ما كان محجوزاً في الخزانة بإكسسوارات جريئة للنساء مصممة ليس فقط لتزيين اطلالاتهن، ولكن لإثراء نمط حياتهن، مما أحدث ثورة في عالم المجوهرات.

اختارت  Pomellato في العام 2020  اتخاذ خطوة جريئة وجديدة في عالم المجوهرات الراقية مع الحفاظ على وفائها لنفسها. تعكس القطع الـ 165 الموجودة في La Gioia di Pomellato فن الحياة الإيطالية التي لا يوجد فيها تمييز بين المجوهرات اليومية وتلك المخصصة للمناسبات.

 

عقد Gourmette Caméléon

مع La Gioia ، أعادت ورشة عمل Casa Pomellato تفسير قصتها الخاصة مع الحفاظ على التوازن بين الأداء الرائع والنهج الجريء. لذلك لدينا سلاسل كبيرة متجسدة في عقد Gourmette Caméléon المؤلف من 29 رابطاً ذهبياً، مزيناً بتدرج من الأحجار الكريمة متعددة الألوان: الياقوت والزمرد والتورمالين والإسبنيل، العقيق، الياقوت، التنزانيت، الزبرجد، التوباز والماس. استغرق العمل بهذه المجموعة ما يقارب من 200 ساعة لجعل هذا العقد  يلمع مثل قوس قزح – رمز للأمل.

 

عقد Gourmette Assoluta

 ولعشاق المجوهرات أحادية اللون، تم دمج 21 رابطاً ذهبياً لإنشاء عقد Gourmette Assoluta مع ما يقارب من 3000 ماسة عديمة اللون على الذهب الأبيض ونفس عدد الماس الكونياك على الذهب الوردي.

 

 

قلادة Nudo Cascade

تتميز قلادة Nudo Cascade الجديدة، المستوحاة من Nudo ، المجموعة الأكثر شهرة في Pomellato، بأحجار كريمة ذات لون البشرة أو النيود لا تقاوم تتأرجح عند أدنى حركة. يسمح قطعها على الوجهين للحجارة بالتمرير عبر الجلد من جانب إلى آخر ، مع أقراط تعزز هذا التأثير السائل.

القلادة متوفرة أيضًا بلونين: أحدهما مع توباز غير لامع والآخر مع الزبرجد الأخضر. في عقد Nudo Plastron ، تقدم الدار انفجارًا في اللون: توباز أزرق، زبرجد أخضر، جمشت أرجواني، بريق سبيسارتين برتقالي،التورمالين بظلال اللون التوتي، كوارتز أصفر ليموني وموجات من الرودوليت الوردي.

 

 

قلادة Pavé Sabbia

Pavé ، تقنية تحديد الأحجار الكريمة المفضلة لدى Pomellato ، تأخذ مكانها الصحيح في هذه المجموعة. ولكن على عكس الماس عديم اللون الذي يفضله معظم الصائغين لإبداعات المجوهرات العالية، تم استخدام العديد من الأحجار الكريمة الملونة في La Gioia. ومن الأمثلة البارزة على هذه التقنية قلادة Pavé Sabbia ، مصحوبة بخاتم وأقراط. تم دمج الياقوت الوردي والياقوت المضيء على الذهب الوردي في عقد Pavé Sabbia Flamingo والزمرد ، وتم دمج ماسات الألماس على الذهب الأبيض في عقد Pavé Sabbia Peacock.

 

طقم Mineralismo

تكريماً لاستخدامها للمعادن النادرة وغير العادية، أطلقت Pomellato  طقم Mineralismo. على السطح، فإن الأنماط التي رسمتها الطبيعة الأم هي أعمال فنية بحد ذاتها. مع أصداء مجموعة المجوهرات العالية التي تحتوي على خواتم فقط من بوميلاتو، تحيط Armonie Minerali ، الرودونيت الوردي مع البقع السوداء الناعمة “المخالب” في السوار والقلادة ، المرصعة بالماس الأسود والياقوت الوردي. ان العقد المزيّن بذيل العقرب مرصع أيضاً بالياقوت الوردي الفاتن، مع نفس التصميم الذي يتكرر في الملكيت الأخضر وعين النمر البني والفيروز الأزرق واللازورد الأزرق.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة