Glashütte Original SeaQ 39.5mm الآن باللون الأزرق!

بعد اطلاق ساعة SeaQ Panorama Date Bicolor and Red Gold في وقت سابق من هذا العام ، تواصل Glashütte Original توسيع نطاقها مع SeaQ 39.5mm الجديدة مع ميناء أزرق – وهي تختلف تماماً عن الإصدار الأسود الحالي.

في حين أن SeaQ Panorama Date هي ساعة ذات تصميم حديث ومع علبة قطرها 43ملم، فإن SeaQ 39.5mm الأصلية كانت إشادة واضحة بالساعة التي ألهمت مجموعة الغوص هذه، وهي ساعة تمّ اطلاقها في عام 1969 تحت اسم Spezimatic Type RP TS 200. مع ميناها وإطارها الأسود، إلى جانب المؤشرات الكبيرة المطلية بالراديوم، مع علبة قطرها 39.5ملم وبنيتها القوية بشكل عام.

هذا العام، تضيف العلامة التجارية نسخة زرقاء إلى مجموعة SeaQ 39.5mm. مع هذا الإصدار الجديد، تعتمد Glashütte Original على نفس التصميم المستخدم في نموذج Panorama Date الأزرق، مع ميناء أزرق مزيّن بنمط أشعة الشمس والسيراميك الأزرق على الاطار. أيضاً، هناك اختلاف آخر مع النسخة السوداء من SeaQ 39.5mm ، تتميز هذه النماذج الزرقاء الجديدة الآن بالأرقام العربية ومؤشرات الساعات المطلية بطبقة من مادة Super-LumiNova المضيئة في الظلام. وهذا يمنح الساعة مظهرًا أكثر حداثة.

تحتفظ العقارب والأرقام بتصميمها الضخم والأصلي، مما يضمن تباينًا كبيرًا مع الخلفية الزرقاء والوضوح الأمثل في الليل. كما ويتم الاحتفاظ بنافذة لعرض التاريخ أيضاً.

كما هو الحال مع الإصدار الأسود من SeaQ 39.5mm ، تقدم Glashütte Original مجموعة كبيرة من الأشرطة والأبازيم. يمكن ارتداء هذا الإصدار الأزرق الجديد على سوار من الفولاذ المصقول ثلاثي الوصلات مع قفل قابل للطي. يمكنك أيضًا اختيار حزام نايلون أزرق أو حزام مطاطي أسود – كل منها متاح إما بمشبك دبوس أو قابل للطي.

من الناحية التقنية، لا يوجد تطور حيث تحتفظ الساعة بالزجاجة المقببة وتاجها اللولبي ومقاومة الماء 200 متر. لا يزال يتوافق مع معايير ساعة الغوص ISO 6425 و DIN 8306. تحت العلبة الخلفية المصنوعة من الفولاذ يعمل الكاليبر المصنوع من قبل الدار 39-11. حركة اوتوماتيكية مع احتياطي طاقة لمدة 40 ساعة وتردد 4 هرتز، تعرض الساعات والدقائق والثواني والتاريخ. على الرغم من حقيقة أنه مخفي، إلا أن الكاليبر 39-11 تم تشطيبه بشكل جميل مع حواف مشطوفة، ونهايات شريطية من Glashütte.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة